اشهر طبيب يرجح وفاة الرئيس الأمريكي ترامب بسبب كورونا

وفاة ترامب زوج ميلانيا ترامب بـ سبب كورونا ” ترجيحات”

وفاة ترامب زوج ميلانيا ترامب بـ سبب كورونا ” ترجيحات” اشهر طبيب يرجح وفاة الرئيس الأمريكي ترامب بسبب كورونا والذي تم الإعلان عنه يوم امس عن إصابة الرئيس الامريكي وزوجته بفيروس كوفيد 19 المستجد.

ترامب يعلن عن إصابته هو وزوجته ميلانيا ترامب بالفيروس, وذلك بعد فحصه وظهور النتيجة الإيجابية للفحص, وهو ماجعلهم يعتزولون للعلاج, ولم يتم الحديث عن اصابة ابنتهم إيفانكا ترامب بالفيروس.

وفاة ترامب بكورونا

كورونا هو يتسبب في وفاة ترامب

ورجح احد الأطباء المشهورين في ريطاينا عن توقعاته عن وفاة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد تعرضه وإصابته بفيروس كورونا, حيث تحدث هيلاري جونز، بإعلان إمكانية وفاة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بعد إصابته بفيروس كورونا صباح اليوم.

وأجرى المذيع البريطاني بعض الحسابات على الهواء ووجد أن الشخص البالغ من العمر 74 عامًا مثل ترامب بنسبة 90% سيتوفى بسبب كورونا مقارنة بمن تتراوح أعمارهم من 18 إلى 29 عامًا.

وحول الحالة الصحية له فقد تم الحديث من قبل وزير الخزانة الأميركي: #ترامب يعاني من أعراض طفيفة للغاية بعدما تأكدت إصابته بكورونا .

تأثر السوق بعد اصابة ترامب

وكان هناك تأثر كبير جداً في الأسهم واسعار النفط والصرف ذولك بعد الحديث عن إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا والذي تم الإعلان عنه خلال الساعات الماضية.

وتحدث احد المتخصصين بهذا الخصوص من خلال صفحته على تويتر بالحديث حول الأزمة التي حدثت خلال الساعات المضاية بعد الحديث عن مرض كورونا بالقول :

نزول الاسواق العالمية والنفط اليوم بشكل واضح بسبب حسب ما يقال اصابة ترامب بكورونا واعتقد من بدايه شهر ٩ اسواق العالم والنفط في نزول مستمر فهل شهر اكتوبر يتغير مسارها او يستمر بالنزول وهل اسواق الخليج راح تتاثر او لا وهل تاثير وفاه الامير الراحل الله يرحمه راح تستمر على الاسواق؟.

الرئيس المصري السيسي يدعوا لـ ترامب

وكان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قد تمنى الشفاء العاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد تعرضه بالإصابة لـ فيروس كورونا هو وزوجته وظهور بعض الأعراض الطفيفة عليهما.

خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للرئيس الامريكي دونالد ترامب والسيدة الاولي، وان يتجاوزا هذه المرحلة بسرعة للعودة بكامل الصحة والعافية لمواصلة قيادة جهود الولايات المتحدة المقدرةنحو العمل على مكافحة هذا الفيروس علي مستوي العالم لصالح الانسانية جمعاء،حفظ الله شعوبنا وكافة شعوب العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل