بسبب فيروس كورونا وفاة السيدة زرعة بنت حمدان العلياني

وفاة والدة علي العلياني الإعلامي السعودي سبب وفاة زرعة بنت حمدان العلياني

وفاة والدة علي العلياني وهي السيدة زرعة بنت حمدان العلياني وذلك بعد تعرضها لمرض كورونا والتي توفت اليوم الأربعاء صباحاً 7 اكتوبر 2020.

فجع الإعلامي السعودي المخضرم علي العلياني بوفاة والدته والتي كانت تعاني من مرض فيروس كورونا الذي أصيبت خلال الأيام الماضية, وهو المرض الذي إجتاح العالم وقضى على العديد من البشر.

وفاة والدة علي العلياني

وفاة والدة علي العلياني الإعلامي السعودي سبب وفاة زرعة بنت حمدان العلياني
وفاة والدة علي العلياني

هذا وكان الإعلامي علي العلياني قد نشر تغريدة من خلال حسابه على تويتر بالحديث عن وفاة والدته صباح اليوم الإربعاء معزياً نفسه واهله بهذا المصاب الجلل الذي أًصيب به في فقدان امه التي علمته الصبر والجلد والعزة والشموخ كما تحدث من خلال تغريدته.

ونعى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في وفاة والدته زرعة بنت حمدان العلياني بعد تأثر صحتها بفيروس كوفيد 19 المستجد, وتوفت على إثره اليوم الإربعاء.

عزاء والدة علي العلياني

اما حول العزاء فقال العلياني بأنه سوف يكتفي بالعزاء من خلال الهاتف “الإتصال” وكذلك مسجات واتس اب لتلقي العزاء وذلك حفاظاً على الجميع من عدوى وانتقال الفيروس بين الحاضرين لا سمح الله.

قال إنه سيكتفي بتلقي العزاء عبر واتساب أو تويتر من أجل سلامة الجميع، موضحًا: “فقدت قلبي وروحي اليوم بسبب كورونا فلا داعي للحضور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل