اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ليالي احتفالات المهرجان نجوى كرم صور نجوى كرم وصور بنات 2015 رائعة

X

تألق دائماً تتألق الفنانة اللبنانية في ليالي احتفالات المهرجان نجوى كرم وإطلالة مميزه لها بصور نجوى كرم وصور بنات 2015 رائعة للفنانة في ليالي احتفالات المهجران في الإمارات.

ليالي احتفالات المهرجان نجوى كرم

حيث نشرة قناة الإم بي سي الليلة 7-5-2015 المهرجان الي كانت بطلتها نجوى كرم في ليالي إحتفالات المهرجان , حيث ظهرت بشكل رائع وجميل.

الفنانة بدأت إحياء الحفل بأغنية جميلة بعنوان خليني اشوفك حيث أنه على انغام الدبكة اللبنانية الفنانة نجوى كرم تشعل المسرح بأغنية ” خلينى شوفك “.

كما توالت وصلاتها الفنية الرائعه بصوتها العذب والجهوري والصوت الرائع الي في كل أغنية تشعل المسرح بها.

وهنا نقدم لكم مجموعه من صور الفنانة نجوى كرم في ليالي احتفال المهرجان الي احيتة صاحبة الشمس العربية والفنانة اللبنانية نجوى كرم.

صور نجوى كرم في ليالي احتفالات المهرجان

على انغام الدبكة اللبنانية الفنانة نجوى كرم تشعل المسرح بأغنية &Quot; خلينى شوفك &Quot;

على انغام الدبكة اللبنانية الفنانة نجوى كرم تشعل المسرح بأغنية &Quot; خلينى شوفك &Quot; 10914099_625361770909142_1685891010_N

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى