اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

خبر حبس الإعلامية ريهام سعيد لمدة عام مع الشغل بتهمة الضرب والقذب اخبار الفن 8-5-2015

خبر حبس الإعلامية ريهام سعيد لمدة عام مع الشغل بتهمة الضرب والقذب اخبار الفن 8-5-2015

من الأخبار الفنية اليوم , حيث نقدم لكم اليوم الجمعة 8 مايو 2015 حبس الإعلامية ريهام سعيد لمدة عام مع الشغل بتهمة الضرب والقذب اخبار الفن 8-5-2015.

حبس الإعلامية ريهام سعيد لمدة عام

ريهام سعيد الي عرفت في برنامجها على قناة النهار صباح الخير الي كانت تقدمة, والي بدأت المشكلة في احدى البرامج الرمضانية في العام الماضي مع مساعد المخرج.

dc76280a-8a78-4e0f-93fc-حبس الإعلامية ريهام سعيد لمدة عام مع الشغل بتهمة الضرب والقذب اخبار الفن 8-5-2015_16x9_600x338

قضت محكمة مصرية بمعاقبة الإعلامية ريهام سعيد بالحبس سنة مع الشغل، لاتهامها بالتعدي على محمد ماهر، مساعد مخرج بالضرب وإصابته بكدمات.

وكان المخرج أسامة أبو العطا، مخرج البرنامج، قد روى ما حدث بقوله: «ريهام قامت بتوجيه تعليمات لماهر بشكل غير لائق، فقال لها إنه يتلقى تعليماته من المخرج وليس من أي شخص آخر، فحاولت التعدي عليه بالضرب، وقالت له إنه لا يعلم من هي، وإنها هي النجمة، وإن كل من يتواجد في التصوير مجرد خادمين لها».

كما قال شعبان سعيد محامي المخرج، إن المحكمة اقتنعت بدفاعه بثبوت الواقعة، ولذلك أصدرت حكمها بإجماع الآراء، مؤكدا أن التقارير الطبية وشهادات الشهود والمستندات الرسمية أكدت صحة دعواه.

وكانت محكمة جنح السادس من أكتوبر قد برأت نهاية فبراير الماضي ريهام سعيد في القضية، ولكن النيابة العامة طعنت على الحكم، وقام محامي ماهر بالاستنئاف وصدر فيه الحكم اليوم.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *