اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

بهذه الطريقة تستعيدي جمالك بعد النوم في أسرع وقت

بهذه الطريقة تستعيدي جمالك بعد النوم في أسرع وقت

 

 معتادة تفعلها المرأة فور استيقاظها من النوم، النظر إلى المرآة وتفقد جمالها حيث أنها تحتاج إلى خطوات سريعة تساعدها في التخلص من الآثار التي يتركها النوم على الوجه وخصوصاً انتفاخ محيط العينين. إليك أهم الخطوات التي تستعيدين بها جمالك فور استيقاظك صباحا، بحسب ما أورده موقع msn.

5 أمور تجنب الحديث عنها مع شريك حياتك
5 صفات في الرجل تدفع المرأة لتركه دون تردد
التخلص من انتفاخ الجفون
عقب إستيقاظك من النوم، يكون انتفاخ العينين في أشد حالاته، لذا قومي بوضع شرائح البطاطس أو أكياس الشاي على العينين لبضع دقائق بعد الاستيقاظ.

بشرة باهتة
هل تأملتِ وجهك في المرآة فوجدت بشرتك صفراء باهتة؟ إذا كل ما عليك فعله هو غسل الوجه بالماء البارد مع ماء والورد من ثم قومي بتدليك بشرتك بلمسات لطيفة بأصابعك وذلك لتنشيط الدورة الدموية فيها واستعادة توردها الطبيعي. او يمكنك تمرير معكب ثلج على بشرتك.

فيديو.. أسار معركة بيت “القرين” أبان حرب الخليج
تعرفي على 4 استخدامات مثيرة لأكياس الشاي المستعملة
بثور ظاهرة ومنتفخة
قد تصدمين من منظر البثور المنتفخة في بشرتك بعد ليلة مرهقة ومتعبة. وكحل سريع لمشكلة الحبوب، ينصح الخبراء بمرهم الزنك الذي يقلل من الالتهاب ويساعد في تجفيف الحبوب بسرعة.

رائحة الفم
تعاني الكثيرات من رائحة الفم المزعجة صباحا. لذا، قومي بتنظيف أسنانك جيدا بالفرشاة ومعجون الأسنان على نكهة النعناع من ثم أعدي مشروبا من المياه الباردة وبضع نقاط من عصير الحامض مع أوراق النعناع لتعطير أنفاسك وطرد السموم من جسمك.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *