اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

ديسلفا مدرب النصر يبحث عن فوزه الثالث على الهلال في الدوري

X

Images (2)

يبحث خورخي ديسلفا، مدرب النصر، عن فوزه الثالث على الهلال في الدوري، في المباراة الرابعة له خلال توليه الدفة الفنية للفرقة الصفراء، فيما يسعى اليوناني دونيس إلى اجتياز اختباره الأول ضد الغريم التقليدي بنجاح.
ولعب النصر بقيادة الأوروغوياني أمام الهلال في ست لقاءات، 3 منها في الدوري، واثنتان في كأس الملك للأبطال، ومباراة وحيدة في كأس ولي العهد.
ونجح داسيلفا في قيادة أصفر العاصمة، لتحقيق فوزه الأول على الهلال بعد خمس سنوات، خلال فترته الأولى التي قاد بها الفريق في موسم 2009-2010 حينما انتصر فريقه آنذاك بنتيجة 2-1، بإمضاء المدافع عبدالله القرني والمهاجم محمد السهلاوي في مباراة الإياب، وكانت نتيجة مواجهة الذهاب قد انتهت حينها بالتعادل إيجابا بهدفين.
وخاض النصر بقيادة داسيلفا في ذلك الموسم 3 مباريات أخرى أمام الأزرق، اثنتان منها في كأس الملك، وانتهت بفوز الأخير ذهاباً 5-3 وتعادلا إياباً 2-2، ومباراة وحيدة في كأس ولي العهد انتهت بفوز الهلال 2-1.
وفي هذا الموسم، نجح داسليفا بعد عودته لقيادة النصر إلى الفوز على الهلال في مواجهة الذهاب 1- صفر، أحرزه المهاجم محمد السهلاوي عن طريق ركلة جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى