اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

تنتظر الجماهير السعودية بشغف مواجهة قطبي العاصمة في الديربي غداً

X

Images (2)

تنتظر الجماهير السعودية بشغف مواجهة قطبي العاصمة في الديربي غداً، فكلا الفريقين يبحث عن تسجيل رقم جديد وتدوينه في سجل المواجهات التاريخية بينهما.
وإذا ما استطاع جورجيوس دونيس ولاعبوه التغلب على الفريق الأصفر، فهو بذلك يكرر ما فعله الأزرق في موسمه المنصرم، بعدما حرم النصر من حسم اللقب أمامه.
وفي تاريخ مقابلات الغريمين في الدور الثاني من الدوري شهدت مبارياتهما نتائج كبيرة، يأتي أبرزها مباراة دوري 1969 عندما فاز النصر 4-2 عن طريق سعد الجوهر وأحمد الدنيني ويعقوب مرسال مقابل أهداف مبارك عبدالكريم وسعد المقبل.
وفي ديربي 1993 عندما تغلب الهلال بـ4 أهداف مقابل هدف، سجلها السنغالي موسى نضاو (هدفان) وحسين المسعري ومحمد لطف للهلال، في حين سجل خالد الدحيدح هدف النصر اليتيم.
وبعد ذلك التاريخ بأربعة مواسم، سجل النصر ثلاثية في الشوط الأول عن طريق محسن الحارثي وحسين هادي ويايا مالك، ليفوز بثلاثة أهداف نظيفة، وفي 2002 فاز الأصفر 3-2 بأهداف سيزار وكيتا، فيما سجل حسين العلي للأزرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى