من هي مياد الشمري ويكيبيديا مهندسة تطوير حي البجيري

كتابة: ولاء حسين - تاريخ الكتابة : 18 مارس 2021 6:10 م - آخر تحديث : 18 مارس 2021 , 18:27

مياد الشمري Mayad Al-Shammari : إسم ظهر في عالم الهندسة المدنية فمن تكون مياده الشمري “مياد الشمري” والتي تعمل في مشروع حي البجيري في لعاصمة السعودية الرياض تعرف عليها من خلال موقعنا الصفحة العربيه تابعونا.

في التطور المعماري وكذلك فتح المجال للشابات والسيدات في المملكة العربية السعودية من العمل ومشاركة شقيقها السعودي في العمل في المملكة سواء في الأعمال الخاصة او الأعمال الحكومية وكذلك في الجيش السعودي.

من هي مياد الشمري

من هي مياد الشمري ويكيبيديا مهندسة تطوير حي البجيري
مياد الشمري

مياد الشمري : هي مهندسة سعودية من مواليد المملكة العربية السعودية وهي مهندسة تطوير حي البجيري في العاصمة السعودية الرياض ضمن مشاريع هيئة تطوير بوابة الدرعية في الرياض.

وكانت قد ظهرت من خلال لقاء خاص عبر قناة العربية الإخبارية في التغطية الإقتصادية عبر التغطية في المشاريع التي يتم اطلاقها من قبل القيادة السعودية في العديد من المدن ومناطق المملكة العربية السعودية.

وتشارك بعض الأنشطة العملية لها من خلال حسابها على انستقرام وكذلك سناب شات وسوف نوافيكم ببعض التفاصيل الأخرى خلال الساعات القادمة.

حديث مياد الشمري

هذا وقد تحدثت في لقاء مع قناة “العربية”: البجيري ركز في مجال المطاعم المحلية والعالمية واختيارها كان مدروس من فريق العمل المكون من الشباب والشابات السعوديين.

وتابعت: كل العلامات التجارية تم اختيارها بطريقة مدروسة من فترة طويلة والأمر كان مخطط من أصحاب الخبرات العالمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *