اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

بث مباشر Tab3Live لـ مباراة اليوم بايرن ميونيخ وبرشلونة 12-5-2015 مشاهدة مباشرة

X

عبر اليوتيوب الأن نقدم لكم اقوى مباراة ينتظرها الملايين عبر قنوات التلفزيون وكذلك عبر البث المجاني في الإنترنت بث مباشر Tab3Live لـ مباراة اليوم بايرن ميونيخ وبرشلونة 12-5-2015 مشاهدة مباشرة .

يوتيوب مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

يسعدنا هنا في الصفحة العربية أن نقدم لكم اليوم بث مباشر للمباراة المنتظرة من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 12 مايو 2015.

نتيجة الشوط الأول من مباراة بارين ميونخ وبرشلونه البرسا

اليوم في مباراة قوية بين اقوى الفرق بين كل من بايرون ميونخ وكذلك برشلونة نقدم لكم نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 12-5-2015 نتائج (2-1).

حيث سجل البرسا هدفين مقابل هدف لـ بايرن.

بايرن ميونيخ – ألمانيا

‘7 المهدي بنعطية

 

 

1 : 2 برشلونة – أسبانيا

’15 بث مباشر Tab3Live لـ مباراة اليوم بايرن ميونيخ وبرشلونة 12-5-2015 مشاهدة مباشرة 1 نيمار دا سيلفا
’29 بث مباشر Tab3Live لـ مباراة اليوم بايرن ميونيخ وبرشلونة 12-5-2015 مشاهدة مباشرة 1 نيمار دا سيلفا

 

 

معلومات حول المباراة مباراة اليوم بايرن ميونيخ وبرشلونة

يعيش بايرن ميونيخ حالة من القلق من تكرار ما مضى، حيث كان قد حسم لقب الدوري الألماني في توقيت قياسي بالموسم الماضي لكن مستواه تراجع بشكل كبير وخسر أمام ريـال مدريد صفر – 5 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال.
ولكن ربما ما يمنحه وجماهيره بعض الأمل، هو حقيقة أن الفريق حول تأخره بهدفين أمام بورتو البرتغالي إلى الفوز بسداسية في دور الثمانية من بطولة هذا الموسم.
وقال لاعب خط الوسط توماس مولر «إننا جميعا متفقون على أنها مهمة صعبة للغاية بالنسبة لنا. ولكننا ما زلنا نلعب كرة قدم ويمكن أن يحدث الكثير».
واللافت في برشلونة أن تألقه لا ينحصر بالناحية الهجومية وعبقرية الثلاثي ميسي ونيمار والأوروغواياني لويس سواريز، بل إن فريق المدرب لويس إنريكي تميز بعروضه الدفاعية أيضا إذ حافظ على نظافة شباكه في مبارياته السبع الأخيرة. لكن إنريكي رفض الحديث عن أن فريقه حسم بطاقته إلى النهائي حيث من المحتمل أن يواجه غريمه ريـال مدريد في حال تمكن الأخير من تعويض خسارة الذهاب أمام يوفنتوس الإيطالي (1 – 2)، لأن بايرن سيقاتل بشراسة، قائلا: «رأيتها (الخسارة أمام أوغسبورغ السبت في الدوري). لقد خسروا لكنهم لعبوا لـ70 دقيقة بعشرة لاعبين. سنعاني كثيرا في ميونيخ».
وواصل: «إنهم خصم فريد من نوعه عرف هذا الموسم كيف يحول ظروف مباريات مشابهة لمصلحته. لن نفكر أبدا في أن الأمور حسمت ولا حتى بأن الوضع يبدو لمصلحتنا. نحتاج إلى الدفاع في ابعد نقطة ممكنة عن مرمانا».
وسبق لبايرن أن اختبر هذا الموسم مباراة مشابهة في دوري الأبطال أيضا حين خسر في ذهاب ربع النهائي أمام بورتو البرتغالي 1 – 3 قبل أن يرد إيابا بفوز كاسح 6 – 1. بينها 5 أهداف في الشوط الأول.
لكن من المؤكد أن برشلونة في مستواه الحالي، يختلف تماما عن بورتو بوجود الثلاثي ميسي – سواريز – نيمار الذي قاده إلى الفوز في 28 من أصل مبارياته الـ30 الأخيرة في مختلف المسابقات والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم في مبارياته الـ18 الأخيرة، وذلك بتسجيله 112 هدفا حتى الآن.
ويخوض برشلونة نصف النهائي للمرة الحادية عشرة في تاريخه والسابعة في آخر 8 مواسم، وبايرن للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة في تاريخه.

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم حيث نقدم لزوارنا الكرام عشاق وجماهير فريق بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الاسباني رابط مباشر بجودة عالية اتش دي وبدون أي تقطيع ، وكذلك رابط بث مباشر بجودة متوسطة وضعيفة لمن يعاني من ضعف الاتصال بواسطة الخدمة المقدمة من موقع يلا شوت وكذلك تابع لايف ، ورابط بث مباشر

 مشاهدة موضوع مشاهدة المباراة اليوم

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى