اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

موعد وتوقيت مباراة فيورنتينا واشبيلية 14-5-2015 مشاهدة تابع لايف كورة اخبار كورة

X

اليوم في المنافسات المستمرة في دوري الأوربي 2015 نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة فيورنتينا واشبيلية 14-5-2015 مشاهدة تابع لايف كورة اخبار كورة.

مباراة فيورنتينا واشبيلية

موعد وتوقيت مباراة فيورنتينا واشبيلية 14-5-2015 مشاهدة تابع لايف كورة اخبار كورة

يلتقي اليوم في المباراة والتغطية المستمرة في الصفحة العربيه للجميع نقدم لكم اليوم روابط مشاهدة وكذلك موعد والقنوات الناقلة للمباراة من مباراة فيورنتينا واشبيلية 14 مايو 2015.

القنوات الناقلة للـ مباراة اشبيلية وفيورنتينا

Setanta Sports IrelandBTV ActionCANAL + Sport HDNTV RussiaSICCuatroW9SuperSport 3 / HDNova TV (التشيك)Sport Klub 1 SlovenijaTIM MoçambiqueTV 3 GhanaSuperSport Maximo 1Digi Sport 1 HD HungaryArena Sport 1Digi Sport 1 HD RomaniaNelonen Pro 2Idman AzerbaycanSmart Spor 1beIN SPORTS 1 HDbeIN SPORTS 11 HDbeIN SPORTS 13 HDbeIN SPORTS 1 HD FRbeIN SPORTS 1 FRKabel einsSky Sport 3 DeutschlandFootball 2TV12 SwedenCANAL + SportArena Sport BIHFox Sports Eredivisie 26`erenDolce Sport 1Arena Sport 1 HD CroTV ZimboBolivia tvClub RTL

اخبار عن فيورنتينا واشبيلية

سيتعين على فيورنتينا أن يحقق أمرا لم يحدث سوى مرة واحدة فقط، إذا أراد اجتياز أشبيلية والوصول إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، عندما يستضيف حامل اللقب الخميس.

وخسر فيورنتينا 3-صفر في ضيافة النادي الأندلسي في ذهاب الدور قبل النهائي، الخميس الماضي، وسيحاول أن يكرر إنجازا حققه فالنسيا الإسباني، الموسم الماضي، من أجل الوصول للنهائي في 27 مايو/ أيار.

وسحق فالنسيا منافسه بازل 5-صفر بعد وقت إضافي في إياب دور الثمانية للبطولة الموسم الماضي، ليصبح الفريق الوحيد الذي ينجح في تعويض خسارته 3-صفر ذهابا في الأدوار الإقصائية بالدوري الأوروبي.

وقال دانييلي برادي المدير الرياضي لفيورنتينا بعد فوز فريقه 3-2 على إمبولي في الدوري الإيطالي، الأحد الماضي” “ندرك صعوبة المهمة لكنها ليست مستحيلة”.

وأضاف: “هذا الفريق اعتاد الانتفاض وأظهر باستمرار قدرته على القتال، ملعبنا هو قوتنا في السنوات الأخيرة وسنحتاج إلى المشجعين الخميس بشكل أكبر من أي وقت مضى”.

ويبدو أشبيلية في المقابل مرشحا بقوة للفوز لرابع مرة بلقب الدوري الأوروبي، أو لقب كأس الاتحاد الأوروبي لينفرد بالرقم القياسي متفوقا على إنترناسيونالي ويوفونتوس وليفربول.

وتوج أشبيلية بلقب كأس الاتحاد الأوروبي في 2006 و2007، كما تفوق على بنفيكا بركلات الترجيح ليحرز لقب الدوري الأوروبي العام الماضي.

وإذا أحرز أشبيلية اللقب سيضمن الظهور في دور المجموعات بدوري الأبطال في الموسم المقبل.

ويحتل أشبيلية المركز الخامس في الدوري الإسباني، قبل جولتين على النهاية وتبقى لديه فرصة في اجتياز فالنسيا، واحتلال المركز الرابع الذي يؤهل صاحبه لخوض منافسات الدور التمهيدي بدوري الأبطال.

وقال كيفن غاميرو مهاجم أشبيلية بعد التعادل 1-1، مع سيلتا فيغو في الدوري الأحد: “لدينا طريقان للتأهل لدوري أبطال أوروبا وسنفكر في كل مباراة على حدة”.

وأضاف المهاجم الفرنسي الذي سجل هدفا بعد مشاركته مباشرة في لقاء الذهاب: “يمكن أن يحدث أي شيء في كرة القدم وندرك أننا سنعاني الخميس”.

وفي المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي سيلعب نابولي الإيطالي في ضيافة دنيبرو الأوكراني الخميس أيضا بعد التعادل 1-1 ذهابا.

محمد صلاح في مباراة فيورنتينا واشبيلية

غادر اللاعب المصري محمد صلاح تدريبات فريقه فيورنتينا بعدما تعرض للإصابة أثناء المران ليستكمل الفريق مرانه تحت قيادة المدرب مونتيلا في غياب اللاعب المصري.

وأكد لوكا دي فرانشيسكو ، مسؤول المركز الاعلامي بنادي فيورنتينا، في تصريحات خاصة ل” “أن إصابة اللاعب المصري ليست خطيرة ومونتيلا فضل عدم استكماله المران حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأشار دي فرانشيسكو إلى أن صلاح سيكون موجوداً يوم الخميس في لقاء اشبيلية في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الاوروبي على ملعب ارتيميو فرانكي بمدينة فلورنسا.

ويحتاج فريق فيورنتينا للفوز بفارق أربعة أهداف للتأهل بعد الخسارة ذهاباً بنتيجة 3-0 في اشبيلية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى