التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

بعد طول إنتظار لـ مسلسل من النظرة الثانية 95 الي تم التحدث عنها سابقاً نقدم لكم اليوم من النظرة الثانية 95 المسلسل الهندي اليوم الأحد 17-5-2015 .

من النظرة الثانية 95

من النظرة الثانية 95 المسلسل الهندي اليوم الأحد 17-5-2015

حيث رح يتم عرض المسلسل الهندي الرائع من النظرة الثانية في موسمه الأول من الحلقة 95, على قناة الأم بي سي دراما, ومن ثم نشره على مواقع الإنترنت الخاصه بالقناة شاهد نت.

ونحن هنا في الصفحة العربية يسعدنا ان نقدم لكم المسلسل الرائع من النظرة الثانية اليوم الأحد, ونتمنى لكم الإنتظار لحين انزال المسلسل ووضع الرابط للمشاهدة.

مشاهدة الحلقة 95 من النظرة الثانية

رح يتم وضع الرابط بعد ساعات من الأن نتمنى لكم اطيب الأوقات مع كل مانقدمه للجميع على موقعكم الصفحة العربية في عرض اخر واهم المسلسلات الدرامية وغيرها.

معلومات حول من النظرة الثانية

في الحلقات الأخيرة من المسلسل بدأنا نلمس مدى عمق مشاعر الحب الذي أصبح يكنها البطل العنيد للبطلة الجميلة سواء في نظراته التي تقول الكثير، وكذا في لهفته وخوفه عليها لا سيما بعدما أعتقد بأنها تعرضت لحادثة وفقدها إلى الأبد وكذلك في ذلك المشهد الجميل الرومانسي الذي يرمز إلى رغبة البطل الوسيم في ارتباط بكوشي وأن تكون زوجته المستقبلية عندما وضع نقطة حمراء في المرأة وطلب من كوشي النظر لتجد النقطة في جبينها. لكن بينما الحب يرفرف بجناحيه على العاشقين ونحن بدورنا ننتظر النهاية السعيدة، تهب عاصفة هوجاء تدمر هذه العلاقة ! عندما اكتشف أرناف أن كوشي على علاقة مع شيام أصيب بصدمة كبيرة زعزت كيانه. فبدون تفكير أو تخطيط قام بمواجهة شيام اللئيم، فدفع ثمن تسرعه وسمح لشيام اللئيم أن يهدده ويلوي ذارعه مستغلا حبه الكبير لأخته، و أيضا مستغل إهتمامه وحبه لكوشي مداعيا بأنهما على علاقة حب. أرناف صدق الكذبة فقرر الانتقام من كوشي. كيف سينتقم أرناف من كوشي في الحلقة 95 من مسلسل من النظرة الثانية ؟

موضوع مميز :   الأسامي المتسابقة نهيده من المغرب في ذا فويس كيدز 3 الحلقة 16-1-2016 احلى صوت كيدز

هذا ما سنكتشفه في الحلقة 95 من السلسلة .حسب تحلينا فإن هذا الانتقام يمكن أن يأخذ أوجه متعددة في مسار أحداث المسلسل من النظرة الثانية ، نعرف أن الرجل العاشق المجروح غالبا ما يبحث عن حب أخر لنسيان جروحه، فهل هناك امرأة أخرى ستظهر وتنافس كوشي على حب أرناف؟ أو ربما أرناف بما أن شخصيته عنيدة قد يفضل المواجهة ويضع خطة ماكرة لتكون كوشي بقربه و يتزوجها لكي يهينها ويذلها، و في نفس الوقت سيحمي زواج أخته انجالي؟ …في رأيك أي احتمال تراه أقرب من الأخر؟ من جهة أخرى، في الحلقة القادمة شاهدنا كيف أن كوشي قررت مواجهة أرناف بحقيقة شيام مع أنها لا تعلم أن هذا الأخير أوهمه بوجود علاقة حب متبادلة . نحن نعتبر أن سوء الظن سيدخل البطلة في متاهات متعددة، لكن هذا بدون شك سيخلق لنا نوع من التشويق، بحيث سنكتشف في الأحداث القادمة، كيف ستستطيع كوشيالخروج من هذه المتاهة بأقل الخسائر، والأهم أن تحافظ على بسمتها الجميلة التي تسحرنا وتدخل الفرحة إلى قلوبنا ؟…أحداث مشوقة تنتظر المشاهد العربي في حلقة يوم الأحد، فكونوا في الموعد ! هل انت متحمس (ة) لرؤية هذه الحلقة ؟

مشاهدة الحلقة مباشرة

مشاهدة الحلقة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *