اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة ميكي أطفال ٢٠٢٢ بث مباشر بطوط او ميكي كيدز الجديد 2022

X

تردد قناة ميكي أطفال : من القنوات الخاصة بالأطفال وهنا سوف نتعرف على تردد قناة ميكي للأطفال على القمر الصناعي نايل سات وكذلك عربسات وكيف يمكن مشاهدة ميكي كيدز على تلك الأقمار الصناعية.

من الأقمار الصناعية والقنوات الفضائية سوف نتحدث اليوم حول تردد قناة الأطفال الرائعة وهي قناة ميكي وهي من القنوات التي تقدم برامج ومسلسلات الأطفال الجميلة والترفيهية. https://arabpage.net/63256/mickey-channel/

شاهد ايضاً: تردد قناة طيور الجنة

تردد قناة ميكي أطفال

تردد قناة ميكي أطفال بطوط او ميكي كيدز الجديد
تردد قناة ميكي

قناة ميكي للأطفال أو ميكي كيدز (بالإنجليزية: mickey channel Arabic)‏ هي قناة فضائية موجهة للأطفال مجانية مقرها الرئيسي في جمهورية مصر في القاهرة، وتبث للجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويستفيد منها جيدا كل من المغرب والجزائر وشمال موريتانيا.1

هذا وكانت القناة قد أطلقت موقعها الرسمي على الإنترنت ولكن بسبب عدم تجديد النطاق موقع قناة ميكي للأطفال تم السطو على الرابط وتحويله إلى نطاق جديد.

التردد الاتجاه القمر
11526 أفقي نايل سات
27500 ألى

حلقات قناة ميكي

القناة تقدم العديد من المسلسلات والحلقات الكوميدية والجميلة عبر شاشتها على التلفزيون ويمكن مشاهدة القناة من خلال الجدول الموضح اعلاه وفيها التردد.

شاهد ايضاً: قناة روتانا كيدز

 

  1. ويكي قناة ميكي تحديث الرابط 2 ابريل 2021 []

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى