اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

رابط مباشر من النظرة الثانية 98 ويليها الحلقة 99 من المسلسل الهندي من النظرة الثانية 98

X

رابط مباشر من النظرة الثانية 98 ويليها الحلقة 99 من المسلسل الهندي من النظرة الثانية 98 مباشر من النظرة الثانية 98 ويليها الحلقة 99 من المسلسل الهندي من النظرة الثانية على موقعكم الصفحة العربية.

Iss-Pyaar-Ko-Kya-Naam-Doon-مسلسلات مسلسل من النظرة الثانية الحلقة 80  وأحداث الحلقة اليوم

نقدم لكم عبر موقعنا الصفحة العربية  نقدم لكم مسلسل من النظرة الثانية الحلقة  98 – 99 رابط مشاهدة الحلقة على موقع شاهد نت , مسلسل من النظرة الثانية تدور أحداث المسلسل حول العادات والتقاليد التي تحكم المجتمع الهندي وكيف يتصرف العاشق عندما يتمكن الحب من قلبه.

ويعرض هذا المسلسل، والذى يعد من أكثر الأعمال شعبية وجماهيرية على الشاشة الصغيرة في بوليوود في السنوات الأخيرة، اعتباراً من 4 يناير 2015، من الأحد إلى الخميس، الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش.

وحصد هذا المسلسل جوائز عدة، كما ووصف بأنه المسلسل الدراما الأكثر رومانسية في الهند أخيراً، وذلك بحسب استطلاعات جماهيرية.

 

مشاهدة الحلقة من الرابط التالي

مشاهدة الحلقة

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى