اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

معرفة شهادة نتيجة الصف السادس 2015 في الغربية مصر, نتائج الشهادة الإبتدائية 2015

X

في مواصله لنا في الصفحة العربية في تقديم نتائج الشهادة الإبتدائية في الجمهورية المصرية معرفة شهادة نتيجة الصف السادس 2015 في الغربية مصر, نتائج الشهادة الإبتدائية 2015.

نتيجة الصف السادس 2015

معرفة شهادة نتيجة الصف السادس 2015 في الغربية مصر, نتائج الشهادة الإبتدائية 2015

ننشر لكم هنا في الصفحة العربية نتيجة الصف السادس 2015 وذلك في محافظة الغربية في مصر, نضع لكم الرابط المباشر لمعرفة النتيجة عن طريق الإسم والرقم.

ويمكن معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي من خلال رقم الجلوس من هنا مع تمنيات موقع مصر فايف بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

حيث رح يظهر لكم مربع بإسم أدخل رقم الجلوس  ضع رقم الجلوس ليتم إظهار النتيجة هل انت ناجح ام راسب وكذلك درجات المواد الدراسية وذلك للفصل الأول او الثاني.

نتمنى لكم اطيب الأوقات ومن نجاح إلى نجاح تمناه للجميع على الصفحة العربية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى