اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

اهداف يوتيوب مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو بث مباشر اليوم يلا كورة اون لاين لايف اهداف برشلون 3 الى 0 صفر

X

الصفحة العربية متابعات اليوم في الصفحة العربيه وكل متابعي نجوم كرة القدم نقدم لكم يوتيوب مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو بث مباشر اليوم يلا كورة اون لاين لايف.

مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو

مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو .. وقال بيكيه “قد لا نتمتع حاليا بنفس الاستحواذ والسيطرة على الكرة مثلما اعتدنا في تلك الفترة (تحت قيادة جوارديولا) ولكننا الآن لدينا المزيد من مصادر القوة والأسلحة. على سبيل المثال ، لم نعتد في الماضي على الهجمات المرتدة ولكننا نجيدها الآن بسرعة وبشكل مفاجئ”.

يوتيوب مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو بث مباشر اليوم يلا كورة اون لاين لايف

ولا يعاني برشلونة من مخاوف بشأن الإصابات سوى تلك المتعلقة بالشد العضلي الذي يعاني منه الأوروجوياني لويس سواريز.

وينتظر أن تشهد المباراة الظهور الأخير لصانع اللعب المخضرم تشافي هيرنانديز في المباريات الرسمية على استاد “كامب نو” إذا قرر المدرب لويس إنريكي الدفع به في هذه المباراة حيث يرحل اللاعب عن صفوف برشلونة بعد انتهاء الموسم الحالي إلى فريق السد القطري.

ويتمنى تشافي ختام مسيرته مع برشلونة بالثلاثية الثانية له مع الفريق في غضون 17 موسما خاضها مع النادي الكتالوني.

وفي المقابل، سيفتقد بلباو جهود مهاجمه الشاب إيكر مونيان للإصابة حيث ينتظر أن يحل مكانه في تشكيلة الفريق المهاجم الواعد إيناكي وليامز.

وأصبح وليامز 20/ عاما/ من أوائل اللاعبين الذين لا يتمتعون بالبشرة البيضاء الذي يلعب في صفوف بلباو الذي يقبل فقط في صفوفه اللاعبين المولودين بإقليم الباسك.وفقا للالمانية.

وولد وليامز في بلباو لأب من غانا وأم ليبيرية ولكنه يتميز بأنه اللاعب الأسرع في الدوري الأسباني حيث يتمتع بسرعة تفوق حتى سرعة الويلزي جاري بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجمي ريال مدريد.

وقال وليامز “يجب أن نرى في مباراة السبت فرصة عظيمة لنا.. لسنا الفريق المرشح لدى مكاتب المراهنات ، ولكن كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم… كل ما أعلمه هو أننا سنصنع فرصتين أو ثلاث فرص لهز الشباك ولهذا سيكون التحدي الخاص بنا هو محاولة هز الشباك من هذه الفرص سعيا لتفجير المفاجأة”.

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو بث مباشر اليوم حيث نقدم لزوارنا الكرام عشاق وجماهير فريق برشلونة واتلتيك بيلباو رابط مباشر بجودة عالية اتش دي وبدون أي تقطيع إن شاء الله ، وكذلك رابط بث مباشر بجودة متوسطة وضعيفة لمن يعاني من ضعف الاتصال بواسطة الخدمة المقدمة من موقع يلا شوت وكذلك تابع لايف وايضا موقع يالا كورة اون لاين العملاق ، ورابط بث مباشر يعمل على جميع الاجهزة والهواتف الذكية وذلك قبل بدء المباراة بدقائق ، لتتمكنوا من مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو الهامة والمرتقبة عبر موقعنا صحيفة الأضواء يرجى الاحتفاظ بهذه الصفحة في مفضلاتكم، وبإذن الله سيتم رفع اهداف مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو بعد نهايتها مباشرة.
تستطيعون أيضاً كتابة توقعاتكم لمباراة برشلونة واتلتيك بيلباو في خانة التعليقات الموجودة بالأسفل عبر حساباتكم على فيس بوك.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا، فإن جميع عشاق برشلونة و الكرة الإسبانية في الوطن العربي، سواء في دول شمال إفريقيا، أو دول الشرق الأوسط والخليج العربي، فإنهم سوف يكون بإمكانهم مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم مباشرة في نهائي الكأس، على قناة أبوظبي الرياضية التي تحصلت على حقوق إذاعة المباراة، بعد أن تمكنت من خطف حقوق نهائي كأس الملك من قناة بي ان سبورت لمدة ثلاثة سنوات قادمة.

حيث أعلن المسؤولين على إدارة قناة أبوظبي الرياضية، أن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم وأتلتيك بلباو مباشرة اليوم،، سوف تكون هي قناة أبوظبي الرياضية HD3، التي تبث بتقنية الإتش دي العالية الجودة، والتي يمكن إستقبالها على القمر المصري نايل سات، بإستعمال أجهزة قناة ابوظبي الرياضية، وقد اعلنت القناة الإماراتية أنها سوف تعرض أستوديو تحليلي وتقديم شامل عن المباراة، في حين أن الكابتن الإماراتي فارس عوض سوف يكون هو معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم.

أما بخصوص القنوات المفتوحة المجانية، التي سوف تتيح مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مجانا، فسوف تكون العديد من القنوات العالمية، وخصوصا التي تذاع على القمر الأوروبي، والتي أعلنت أنها سوف تذيع المباراة مجانا وبدون تشفير، وسوف تكون من القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا مجانا، ولو  بالإعتماد على القنوات الأخرى، حيث سيتم إذاعة اللقاء، على قمر BADR 26E، وذلك على قناة Iran tv3 الإيرانية، والتي تذاع باللغة الفارسية، وللإشارة فإن تردد قناة إيران تي في 3 Iran tv هو رقم 11900.

بالإضافة إلى أن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مجانا، هي القناة العراقية الكردية، قناة دهوك Duhok التي تذاع على القمر الأوروبي الهولندي NSS، حيث أن قناة دهوك أذاعت مباريات برشلونة في كأس الملك، وبالتحديد في دور الربع النهائي ضد أتلتيكو مدريد، وفي دور الأربعة ضد فياريال، حيث أعلنت قناة دهوك الكردية العراقية أنها سوف تذيع مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مجانا وبدون أي تشفير. أما بخصوص تردد قناة دهوك فهو 11818.

كما سوف تتمكن الجماهير العربية التي تبحث على مشاهدة هذه المباراة مجانا، من مشاهدة مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا مجانا عبر قناة AZ tv على قمر AzerSpace 46°EK، وفق التردد رقم 11169. بالإضافة إلى متابعة المباراة أيضا عبر القمر التركي Turksat 4A، حيث أعلنت قناة NTV Turkey، أنها سوف تكون من القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو مجانا اليوم، وتردد القناة هو 12015، والإستقطاب هو أفقي حسب إعدادت الإدخال في الجهاز.

مشاهدة اهداف مباراة برشلونة واتلتيك بيلباو

https://www.youtube.com/watch?v=kIUCNfYKKxU

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى