اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

شركة طيران أمريكية تُحقق في تعرض راكبة مسلمة للعنصرية

X

46853hayah

وصف – متابعات

قالت امرأة مسلمة تُدعى “طاهرة أحمد”، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك”، إنها اشتكت، الليلة الماضية، من تعرضها لسلوك وصفته بالعنصري من قبل طاقم طائرة تابعة لشركة “United Airlines”.
وأشارت إلى أنها كانت على متن رحلة جوية، الليلة الماضية، وطلبت علبة مشروبات غازية مغلقة “كانز”، لكن طاقم الطائرة رفض منحها إياها مغلقة، بسبب السياسة التي تتبعها تلك الشركة، وعلل المضيف رفضه لطلباه بقوله: “لأن بعض الناس من الممكن أن يستخدموا هذه العلبة كسلاح على الطائرة”.
وأصدرت شركة “United Airlines” الأمريكية، اليوم السبت، بيان بشأن الواقعة، حيث أوضحت في بيانها أنها بدأت التحقيق في الموضوع.
وأكد البيان، أن الشركة لم تمارس من قبل أي عنصرية حيال الزبائن أو العاملين فيها، لافتا إلى أن مسؤولين بالشركة تواصلوا مع المرأة المحجبة لفهم الحادث بشكل أفضل، فضلا عن بحث الأمر مع المسؤولين في الطائرة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى