اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صور هيفاء وهبي 2023 تحتفل بعيد ميلادها 49 انستقرام

X

صور هيفاء وهبي 2022 تحتفل بعيد ميلادها 49 مع احدث صور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي واخر جلسة من جلسات التصوير نضعها للجميع عبر موقع الصفحة العربية ومقتبسة من صفحتها على انستقرام وكذلك تويتر .

متابعينا الكرام نضع لكم اليوم من خلال موقعنا بعض من الصور الخاصة من صور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع اخر الصور الخاصة من صورها التي تم تداولها ونشرتها في الأونة الأخيرة. https://arabpage.net/6576/photos-of-haifa-wehbe/

من هي هيفاء وهبي

هيفاء وهبي، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.1
تاريخ ومكان الميلاد: 10 مارس 1972 (العمر 49 سنة)، محرونة، لبنان الزوج: أحمد أبو هشيمة (متزوج 2009–2012) الابناء: زينب ظاظا الأشقاء: رولا يموت، أحمد وهبي، علياء وهبي، هناء يموت.

صور هيفاء وهبي

هذه الباقة من الصور هي صور تم وضعها اليوم 6 سبتمبر 2021 وسيتم تحديث الصور واضافة صور اخرى خلال الأيام المقبلة مع باقة من صورها الخاصة.

  1. ويكيبيديا تاريخ تحديث الرابط 6 سبتمبر 2021 []

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى