اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

حقيقة وفاة خالد النبوي 

X

حقيقة وفاة خالد النبوي الفنان المصري المعروف والذي شارك في العديد من الأعمال المميزة وماهي صحة الأخبار التي وصلت إلى بعض النشطاء حول الوفاة وما هي حقيقة الخبر.

تفاجأ النشطاء والمتابعين خبر وفاة خالد النبوي وذلك من خلال السوشيال ميديا وكان الخبر عبارة خبر وفاة يفجع الفنان خالد النبوي وهو الذي تم مشاركته ان الموت للفنان النبوي.

حقيقة وفاة خالد النبوي

أعلن الفنان خالد النبوي، عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، عن وفاة والد زوجته اليوم، وعلق قائلا: “سوف أفتقد أبا حنونا ورجل عظيم علمنا أن نحب الوطن دون شروط وتحت أي ظروف وعلمنا أن أي إنسان عربي هو أخ ومصير مشترك .. الله يرحمك برحمته الواسعة”.

حقيقة وفاة خالد النبوي
حقيقة وفاة خالد النبوي  1

ويعتبر الفنان النبوي من الفنانين المتميزين الذي لهم بصمتهم في العديد من الإعمال وتميز بها وكانت من الأعمال الناجحة وكان آخر عمل له خلال شهر رمضان السابق 2020.

يذكر أن الفنان خالد النبوي قد شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل “لما كنا صغيرين، وشاركه البطولة الفنان محمود حميدة والفنانة ريهام حجاج والفنانة نسرين أمين والفنان كريم قاسم.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى