حقيقة وفاة اليسا الفنانة اللبنانية بسبب انفجار مرفأ بيروت

✍️ : كريم سالم - تاريخ التحديث: 5 أغسطس 2020

حقيقة وفاة اليسا بعد إنفجار مرفأ بيروت في لبنان ووفاة العشرات من المواطنين وإصابة الألاف وتشريد العديد من الأسر بعد تحكم العديد من المساكن السكنية في المنطقة.

كارثة كبيرة حدثت في العاصمة اللبنانية بيروت وذلك بعد انفجار المدينة والتي كانت تحوي تحت الأرض على العديد من الكميات والمواد المتفجرة والتي انفجرت بشكل مفاجيء مما خلفت العديد من الأضرار البشرية وكذلك السكنية والبيئية.

حقيقة وفاة اليسا

حقيقة وفاة الفنانة اليسا الفنانة اللبنانية وذلك بعد تعرض منزلها للخراب في بيروت جراء الإنفجار الكبير وهو ماتم نفيه من خلال المقربين وكذلك نفي الخبر من خلال حسابها على تويتر.

شاهد ايضا: معنى كلمة مرفأ

وشاركت الفنانة اللبنانية إليسا متابعيها عبر حسابها على انستقرام وتويتر ببعض المنشورات حول الحادثة الاخيرة المؤلمة التي حدثت في لبنان وراح ضحيتها مايقارب 100 شخص واكثر من 3000 جريح وتشريد العديد من الأسر الذين أصبحوا بدون مأوى.

وكانت المنظمة العالمية قد أعلنت ان بيروت مدينة منكوبة وكانت هناك العديد من المساعدات العربية والعالمية في مساعدة المتضررين جراء الإنفجار وكذلك دعماً للحكومة اللبنانية.

الزوار شاهدمعنى كلمة مرفأوا : معنى منطقة منكوبة

كارثة مرفأ بيروت

هذا وكان سكان بيروت قد تفاجأوا بسماع دوي إنفجارات كبيرة في المرفأ ولم يلبث سوى دقائق معدودة حتى كانت الكارثة وحلت الكارثة وهي الإنفجارات المتتالية من تحت الأرض والتي انفجرت المخازن التي كانت تحوي على العديد من المواد المتفجرة.

وخلال الاستطلاع تحدث الوزير اللبناني ان الكارثة كبيرة وتم تقدير الأضرار بما يتراوح 3 الى 5 مليون دولار لما تسببت به الإنفجارات على بيروت.

5 مشاهدة