اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
حجر الرياض - حجر اردني

شهر رمضان وأسعار البيع الشراء في شهر رمضان لـ حجر الرياض اسعار تخفيضات

X

الصفحة العربية ابو مرام كل عام والجميع في خير وفي شهر رمضان 1436هـ وأسعار البيع الشراء في شهر رمضان 2015 لـ حجر الرياض اسعار تخفيضات.

في شهر رمضان 2015 لـ حجر الرياض اسعار تخفيضات

في شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار, شهر الأعمال الصالحة, وبمناسبة هذا الشهر وهذا الضيف الكريم, يسعدنا أن نقدم لكم تخفيضات لـ أسعار حجر الرياض لشهر رمضان الكريم للسنة 1436هـ الموافق 2015.

شهر رمضان 1436هـ وأسعار البيع الشراء في شهر رمضان 2015 لـ حجر الرياض اسعار تخفيضات

وبهذه المناسبة تسر مؤسسة العمودي لحجر الراياض والمنقبي ان تهنيء الأمة العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم في انحاء العالم, وتتمنى لهم صيام مقبول وعمل مقبلول وذنب مغفور وتجاره لا تبور.

كما تهنيء الشعب السعودي بهذه المناسبة وتزف لأصحاب الخير والمشاريع الخيرية(مساجد بيوت الله) تهنئة خاصه لهم بهذا الشهر, وترحب بالاعمال الخيرة في بناء المساجد او إعادة بناءها بواسطة حجر الرياض او المنقبي.

حيث رح تكون هناك أسعار مخفضة لمثل هذه الأعمال الخيرة, الي نسأل من الله أن يكتبها لهم ولنا بالخير, وأن يتقبل الله اعمالنا جميعاً في شهر رمضان الكريم وفي جميع ايامنا.

التواصل مع مندوبي حجر الرياض في السعودية

يمكنكم التواصل مع احد مندوبي المبيعات لـ حجر الرياض او التواصل مع المكاتب الرسمية المتواجده فقط في جدة.

مكتب العمودي الخط السريع 

جده ت1: 2658583

جده ت2: 2658584

جده ف: 2658582

 

التواصل مع مندوبي المبيعات

ابو بدر 0504682576

ابو مرام (واتس اب) 0554820402

في الأخير نتمنى للجميع الصحة والخير ورمضان كريم وكل سنه والجميع بخير.

[success]وجب الملاحظة للمتصلحين من خارج جده عليهم اضافة 012 قبل الإتصال من الثابت او عن طريق الجوال من اي منطقة[/success]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى