اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل كتاب لغتي الصف الرابع الفصل الاول 1444

تحميل كتاب لغتي الصف الرابع الفصل الاول 1444

تحميل كتاب لغتي الصف الرابع الفصل الاول ف1 حيث نضع لكم حل كتاب اللغة العربية للصف الرابع في المملكة العربية السعودية من خلال ملف بي دي اف pdf لتتمكنوا من تحميل الكتاب الكترونياً عبر الجوال ” الهاتف” وكذلك على الكمبيوتر الخاص بكم.

في مجال التعليم نتحدث اليوم حول الفصل الأول وكذلك سوف نضع لكم الفصل الثاني ف2 للصف الرابع الإبتدائي المرحلة الإبتدائية ونقدم لكم كتاب لغتي للفصل الأول كما هو موضح معنا.

تحميل كتاب لغتي الصف الرابع الفصل الاول

تحميل كتاب لغتي الصف الرابع الفصل الاول

طلابنا الأعزاء نمنحكم الإستفادة من الفصل الدراسي الأول للكتب الإلكترونية وذلك من خلال موقع كتبي الذي يقدم لجميع الطلاب وجميع المراحل جميع الكتب الإلكترونية والدروس الإلكترونية التي يمكن الإستفاده منها ويتم رفعها من خلال الموقع الإلكتروني ونحن هنا في الصفحة العربية نعيد نشره من خلال الرابط الخاص بهم لحفظ الحقوق.

مقدمة الكتاب للطلاب 2023

يضع الكتاب في لغتي الجميلة للصف الرابع من الفصل الدراسي الأول والذي يحتوي على وحدتين وهي الأولى بعنوان صحتي وبيئتي, والوحدة الثانية بعنوان مناسبات ورحلات, وهذه الوحدات تشمل أنشطة متنوعة, ويتمنى إدارة التعليم للطلاب القدرة على التواصل اللغوي, الشفهي والكتابي وتذكي في نفسيكما روح البحث والجد والاثارة, والتمثل لقيم الإسلام وآدابه, لتكونا فردين صالحين تبنيان شخصيتك ما وتخدمان وطنكما.

شاهد ايضاً : كتاب لغتي ثالث متوسط

ونتمنى في حال أي مشكلة في المشاهدة والقراءة وكذلك التحميل ان يتم ابلاغنا من خلال التعليقات على المقال وسوف يتم حل المشكلة ان شاء الله في اسرع وقت ممكن وذلك من خلال المتابعة اليومية للدروس والموقع.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *