اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخبار سهير رمزى وصابرين وفيديو قبلة يوتيوب قبلة شفشفة الفنانة صابرين وسهير رمزي

اخبار سهير رمزى وصابرين وفيديو قبلة يوتيوب قبلة شفشفة الفنانة صابرين وسهير رمزي

الصفحة العربية عبير محمد في خبر اشعل مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتويتر ويوتيوب اخبار سهير رمزى وصابرين وفيديو قبلة يوتيوب قبلة شفشفة الفنانة صابرين وسهير رمزي.

قبلة شفشفة الفنانة صابرين وسهير رمزي

نالت قبلة الفنانة صابرين وكذلك الفناة سهير رمزي الكثير من الإستياء والإنتقادات الحاده, حيث إنتشر الفيديو بشكل كبير, وحظى بمئات الألاف من المشاهدات على موقع اليوتيوب, حيث تم تصوير فيديو لكل من الفنانتان سهير رمزي وصابرين وهن يقبلان بعضهما البعض من الفم.

وقد طلب الصحفيين من الفنانه سهير وصابرين إعادة القبلة, ولم يمنعان من ذلك وتم تقبيل كل من الفنانة صابرين وسهير من الفم.

رد الفنانة صابرين بعد نشر تقبيلها فموياً للفنانة سهير

ردت الفنانة صابرين على الترويج الكبير والحديث الي لم ينتهي حول الإساءة الي نالتها من بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الإجتماعية حول تقبيل كل منهما من الفم.

حيث قالت انها تستغرب من تضخيم هذا الشيء, وقالت هل تقبيلها لصديقتها الفنانة سهير حرام؟! وردت قائله طبعاً لا ليس حرام, فلماذا هذا كله الإجحاف والنشر والتعليقات الساخره وغيرها.

صور قبلات سهير رمزي وصابرين

اخبار سهير رمزى وصابرين وفيديو قبلة يوتيوب قبلة شفشفة الفنانة صابرين وسهير رمزي اخبار سهير رمزى وصابرين وفيديو قبلة يوتيوب قبلة شفشفة الفنانة صابرين وسهير رمزي

فيديو يوتيوب صابرين وسهير رمزي

https://www.youtube.com/watch?v=FucgS9bqEIA

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *