اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اخبار اليمن 28-6-2015 واخبار تتحد عن عودة الكهرباء في اليمن العاصمة صنعاء صحافة نت

الصفحة العربية متابعات عبر مصادر محلية من اخبار اليمن 28-6-2015 واخبار تتحد عن عودة الكهرباء في اليمن العاصمة صنعاء صحافة نت.

عودة الكهرباء في اليمن

اخبار يمنية تتحدث عن عودة الفرج بخصوص الكهرباء الى بعض المدن اليمنية بما فيها العاصمة صنعاء, حيث ان الإنقطاع قد طال امده لا كثر من 3 اشهر بشكل شبه مستمر, حيث تم ارجاع بعض من الطاقة الكهربائية يوم أمس في الليل الى العاصمة صنعاء لمدة لا تتجاوز النصف ساعه.

عودة الكهرباء في اليمن
قطع خطوط الكهرباء في اليمن

هذا وقالت المصادر نفسها بأن هناك 3 ابراج تم إصلاحها, وهم في طور اليوم من إصلاح الثلاثة الأبراج المتبقة في مأرب, وذلك لكي يتم ارجاع التيار الكهربائي الى مدن ومحافظات الجمهورية اليمنية.

هذا ويجدر بالذكر بأن المحطة الكهربائية الغازية في مأرب قد تعرضت للعديد من الهجمات المسلحة الي أثرت بشكل كبير على طاقتها وجودتها.

وقد تم الإعلان سابقاً عن تأثر المنظومة الكهربائية اليمنية, وبأن استمرار الإعتداءات على الابراج رح يؤثر بشكل مباشر على الكهرباء في اليمن, مما قد يتم اخراج الطاقة بشكل كامل من المحطة الرئيسية الغازية في مأرب.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *