اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مشكلة مابين جميلة وزوجها في مسلسل باب الحارة ج7 الحلقة 13 على mbc

X

الصفحة العربية عبير محمد في مستجدات اليوم من المسلسلات الرمضانية العربية حيث وقعت مشكلة مابين جميلة وزوجها في مسلسل باب الحارة ج7 الحلقة 13 على mbc.

باب الحارة ج7 الحلقة 13

حيث اليوم من الحلقة الحالية من باب الحارة الي عرضتها قناة الإم بي سي وكذلك قنوات الإل بي سي, حيث هناك مستجدات كثيرة في الحلقة.

 

من اهم المستجدات اليوم هو رجوع ابن العقيد ابو النار الى الحاره, ويجدر بالذكر بأن ابو النار لم يعرف ان لديه ابن من المطلقة زوجته, ولكن الإبن الي اتى الى حارة ابو النار ليبحث عن عائلته وهو والده.

كما من المستجدات اليوم ايضاً الشجار الي دار بين جميلة وزجها بعد تبادل الكلام بين جميلة وحماتها.

حيث اتت ام جميلة “ام ابو عصام” الى بيت زوج جميلة وهددت بأن هناك رجال خلف جميله ياكلون الحجار.

مشاهدة ممتعة للجميع نتمناها للجميع.

حيث يمكنكم المشاهدة على موقع شاهدنت.

مشاهدة باب الحاره الحلقة 13

يمكنكم مشاهدة الحلقة الان على الصفحة العربية وبوضع رابط للمشاهدة من موقع شاهد نت نتمى لكم مشاهدة ممتعة للجميع.

اضعط على الرابط هنا للمشاهدة [button link=”https://shahid.mbc.net/ar/episode/109470/%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%85-7-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%82%D8%A9-13.html” text=”مشاهدة الحلقة” sizes=”” style=”btn-warning” nofollow=”1″ target=”1″]

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى