اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مسلسلات رمضان 2015 مصرية مسلسل وش تاني الحلقة 13

X

الصفحة العربية عبير محمد اليوم نقدم لكم بعض من معلومات حول مسلسلات رمضان 2015 مصرية مسلسل وش تاني الحلقة 13 على بعض القنوات مثل الحياة.

مسلسل وش تاني الحلقة 13

نقدم لكم اليوم المسلسل المصري الرائع وش ثاني الي تعرضه قناة الحياة المصرية, مسلسل الرمضاني وش تاني هو مسلسل طولة كريم عبدالعزيز.

معلومات حول مسلسل وش تاني

مسلسلات رمضان 2015 مصرية مسلسل وش تاني الحلقة 13

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول العديد من الأسر المصرية والمشاكل التى تواجهها فى مختلف الطبقات، وصراع بين الأخوات حول الميراث وكيفية التغلب على ذلك، وكل شخص يحاول أن يدخل فى صراعات مع الآخرين للاستيلاء علىالميراث بمفرده.

وأكدت منة أنها ستظهر خلال العمل بمظهر مختلف تماما عن إطلالتها في مسلسل “الإكسلانس” العام الماضي، موضحة أنها تعتبر مسلسل “وش تاني” نقلة جديدة في مشوارها الفني، خاصة وأنها تقف أمام الفنان كريم عبدالعزيز والفنان حسين فهمي.

“وش تاني” مسلسل تلفزيوني مصري بطولة كريم عبدالعزيز ويشارك فى بطولته سوزان نجم الدين ومحمد لطفى ومنة فضالى وأحمد حلاوة، وتامر ضيائى وأحمد التهامى وحسن عيد وسارة سلامة وميار الغيطى.

أعربت الفنانة منة فضالي عن سعادتها بتعاونها للمرة الأول مع الفنان كريم عبدالعزيز، من خلال مسلسل “وش تاني” والذي سيُعرض على فضائية الحياة في شهر رمضان الكريم بعد ساعات قليلة

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى