اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

هل هناك تحديث جوجل باندا اليوم الجمعة 3-7-2015 توقعات Google Panda Refresh

هل هناك تحديث جوجل باندا اليوم الجمعة 3-7-2015 توقعات Google Panda Refresh

الصفحة العربية LSG  هل هناك تحديث جوجل باندا اليوم الجمعة 3-7-2015 توقعات Google Panda Refresh بوجود التحديث خلال نهاية الإسبوع الحالي كما تحدث جون مولر.

حيث تحدثنا سابقاً بأن هناك توقعات بوجود تحديث خلال الأسابيع الحالية من الشهر الماضي, وذلك وفقاً لما تحدث به غاري احد موظفي قوقل “توقعات بوجود تحديث باندا”.

وخلال الحديث عن ذلك في احدى الجلسات الخاصة بمشرفي اصحاب المواقع بمختلف اللغات, تحدث جون مولر باللغة الألمانية ومن خلال طرح سؤال له عن وجود تحديث الباندا خلال الإسبوع الحالي او خلال عطلة الإسبوع, قال.

هل هناك تحديث جوجل باندا اليوم الجمعة 3-7-2015 توقعات Google Panda Refresh
الصورة من seroundtable

بأن هناك تحديث قريب جداً لتحديث باندا, ولكن قد نجد تأخر احياناً في التحديث للباندا او البطريق او اي تحديث اخر رسمي يتم اطلاقه, وذلك على حسب الأشياء الموجودة في الويب العربي والخوارزمية.

الموضوع مقتبس من https://arabpage.net/webmasters/seo-2/68864

كما تحديث باري مؤسس موقع seroundtable باللغة الإنجليزية بإعادة صياغة السؤال مرة اخرى على جون مولر, وباري معروف لدى موظفي قوقل بحظوره المستمر في الجلسات الي يعقدها جون مولر شبة يومي على اللغات الأجنبية.

حيث وجه Barry Schwartz سؤال إلى  John Mueller حول موعد التحديث هل هو خلال هذا الأسبوع او كما تحدثت المواقع بأن التحديث رح يكون خلال 4 يوليو؟!

حيث كان جواب جون مولر بأن التحديث قريب وقريب جداً وقد يكون خلال نهاية الإسبوع((الجمعة 3 يوليو)).

ومع ذلك نحن هنا في الصفحة العربية لم يسعنا التأكد بعد من إطلاق التحديث خلال نهاية عطلة الأسبوع, وكما نعلم جميعاً بأن إجازة موظفي قوقل هيا يومي السبت والأحد, ولذلك رح نرى إن كان هناك اعلان رسمي أم لاء من قبل الموظفي في محرك البحث قوقل إنذاك.

فيديو حديث جون مولر حول تحديث جوجل باندا اليوم

مصدر [button link=”https://www.seroundtable.com/google-panda-july-fourth-20538.html” text=”مصدر 1″ sizes=”” style=”btn-info” nofollow=”1″ target=”1″]

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *