اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

صور من هاتف جالكسي 6, و6 بلس Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus

X

الصفحة العربية متابعات تسريبات لبعض من صور من هاتف جالكسي 6, و6 بلس Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus, ومميزات لهاتف جالكسي 6.

صور من هاتف جالكسي 6

https://arabpage.net/technology/69228

نشرة بعض المواقع الإخبارية في التقنية الأمريكية, بعض من صور من Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus, حيث يسعدنا ان نعيد نشر هذه الصور من الجيل الجديد من شركة سامسونج الرائده, والمنافسة الوحيده بشكل كبير لشركة أبل, الي وضحت عن هاتفها الجديد من ايفون 71.

ومن خلال المنافسة الكبيرة بين الشركات في صناعة الهواتف الذكية, بمواصفات كبيرة, غير متوقعه للعملاء عبر الاجيال لهذه الهواتف.

مواصفات جالكسي 6 اس Galaxy S6

جالاكسي إس6 ايدج بلس”، فتتحدث التسريبات عن هاتف لوحي بشاشة قياسها 5.7 بوصات وبدقة QHD مع معالج من نوع Exynos 7420، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 3 جيجابايتات، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسلا.

مواصفات جالكسي نوت  Galaxy Note  5

جالاكسي نوت 5″ سيأتي بشاشة “سوبر أمولد” Super AMOLED قياسها 5.7 بوصات وبدقة QHD، كما سيضم المعالج Exynos 7422 الذي تنتجه سامسونج نفسها، وذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 4 جيجابايتات، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسلا مع “مثبت صورة بصري” OIS.

صور من هاتف جالكسي 6 اس ونوت فايف

صور من هاتف جالكسي سكس , وسكس بلس Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus Samsung-Galaxy-Note-2 Samsung-Galaxy-Note-5 Samsung-Galaxy-Note-6اس 6

  1. iphone 7 []

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى