اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

شركة ابل و بي ام دبليو BMW يتعاونان في تصميم عيون السيارة الجديدة

X

بعد زيارة استكشافية من قبل المسؤولين التنفيذيين لاكبر  شركتين في العالم  شركة ابل و بي ام دبليو  BMW و هما من أكبر منتجي للأدوات الإلكترونية و اسمهما الاكبر في سوق الاليكترونيات فقرروا التعاون سويا لانتاج متميز من عيون السيارات .

ذهب الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك في مقر بي ام دبليو في العام الماضي وكبار المديرين التنفيذيين أبل جال لايبزيغ مصنع لصناعة السيارات لمعرفة كيف تصنع سيارة كهربائية I3، وقال اثنان من مصادر مطلعة على المحادثات لمصادر صحفية .

وقال أحد المصادر انتهى الحوار دون الاستنتاج لأن أبل يبدو أن ترغب في استكشاف تطوير سيارة ركاب من تلقاء نفسها.

أيضا، BMW يجري حوارا حول مشاركة لتصنيع الدراية لأنه يريد تجنب أن تصبح مجرد مورد للبرنامج أو الإنترنت العملاقة.

وخلال الزيارة، طلب المديرين التنفيذيين أبل طريقة مفصلة من  أعضاء مجلس الإدارة BMW الأسئلة حول الأدوات والإنتاج والمديرين التنفيذيين BMW أشارت الاستعداد لأجزاء الترخيص، وقال أحد المصادر. ظهرت أنباء عن زيارة لايبزيغ لأول مرة في ألمانيا المدير-ماغازين الأسبوع الماضي.

“كانت التنفيذيين أبل أعجب مع حقيقة أننا التخلي عن الأساليب التقليدية لصناعة السيارات والتي من جديد، وتوافقوا مع الطريقة التي تفعل أشياء جدا”، وقال مصدر رفيع المستوى BMW.

وتقول شركة صناعة السيارات هناك حاليا أي محادثات مع أبل بشأن معا بتطوير سيارات الركاب ورفض أبل للتعليق. ومع ذلك، واحدة من مصادر الموثوق بها قالت انه  يمكن إحياء محادثات استكشافية بين كبار المديرين في مرحلة لاحقة.

ومن السابق لأوانه القول ما إذا كان هذا سيكون تكرار وادي السيليكون بروميثيوس حظة: اليوم في عام 1979 عندما زار أحد مؤسسي شركة آبل ستيف جوبز مركز أبحاث بالو ألتو زيروكس حيث كانت أول واجهة المستخدم الرسومية يحركها الماوس والرسومات ذات المعني الجميل، وخرج مع الافكار الاساسية لإطلاق كمبيوتر ماكنتوش بعد خمس سنوات.

حققت BMW لا يمكن بناء مركبات الجيل المقبل من دون مزيد من المدخلات من الاتصالات وخبراء البرمجيات، تم دراسة الابل في كيفية جعل سيارة كهربائية ذاتية القيادة لأنها تبحث عن فرص جديدة في السوق مع الهواتف.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى