اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

عمال شركة فيريزون: لا اضراب في الوقت الراهن و محاداثتنا مستمرة

X

قالت شركة فيريزون للاتصالات ونقابات تمثل موظفيها وحدة السلكية على الساحل الشرقي الامريكي والعمل على المضي قدما ومواصلة المحادثات بعد انتهاء العقد الحالي.

منذ يونيو، كانت النقابات في محادثات مع فيريزون حول خطط الشركة لخفض التكاليف عن طريق التحكم في الرعاية الصحية والفوائد المتعلقة المعاش خلال فترة ثلاث سنوات.

في الأسبوع الماضي، قال عمال الاتصالات الأمريكية (CWA) والإخوان الدولي لعمال الكهرباء التي تمثل أكثر من 37،000 موظف السلكية أنهم صوتوا للذهاب في الإضراب، إذا لزم الأمر، بعد انتهاء العقد المبرم بينهما على 1 أغسطس عند منتصف الليل. خلال الجولة الأخيرة من المفاوضات عقد في عام 2011، وانتهت محادثات في الإضراب.

النقابات تريد مزايا إضافية بالإضافة إلى الأحكام الأمن الوظيفي. قال CWA يوم السبت ان فيريزون لم تتزحزح من الاقتراح الأصلي الذي قالوه من شأنه أن يزيد تكاليف الرعاية الصحية العمال من قبل الآلاف من الدولارات، والقضاء على الأمن الوظيفي وإزالة أي قيود على حق الشركة إلى التعاقد أو وظائف الاتحاد في الخارج.

وقال “على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا، فيريزون ترفض الدخول في مفاوضات جادة نحو عقد عادلة،” دينيس ترينور، نائب الرئيس لمنطقة CWA واحد، وهو ما يمثل عمال فيريزون في نيو جيرسي ونيويورك وماساتشوستس. وقال “نحن في طريقنا للحفاظ على المعركة المستمرة بينما على هذه المهمة.”

وقالت الشركة في بيان قدم فيريزون النقابات مع اقتراح منقح ليلة السبت الموجودة للنقاش على الطاولة.

وقال “نحن نشعر بخيبة أمل أنه بعد ستة أسابيع من المساومة لموضوع مؤمنون به و بذلنا  جهدا كبيرا جدا من قبل الشركة، وكنا غير قادرين على التوصل إلى اتفاقات جديدة مع النقابات،”  هكذا صرح مارك ريد، المدير الإداري فيريزون في بيان له.

ويشمل الأعمال فيريزون السلكية خدمات الضوئية الإنترنت والهاتف والتلفزيون.

وقالت الشركة يوم الجمعة كان هناك تقدم يذكر في المحادثات، وأنها مستعدة في حالة التوقف عن العمل.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى