اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

سبب وفاة نور الشريف , جنازة الفنان نور الشريف اعمال نور الشريف

X

اسباب موت نور الشريف , حقيقة وفاة الفنان نور الشريف اليوم , انا لله وانا اليه راجعون , توفي الي رحمة اللي تعالي المرحوم نور الشريف بعد صراع طويل مع المرض اليوم , وانباء عن تشييع الجنازة والعزاء من عمر مكرم , وتوفى الفنان نور الشريف ، عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع مع المرض .

اسباب وفاة نور الشريف , جنازة الفنان نور الشريف اعمال نور الشريف

توفى اليوم الفنان الكبير والقديم والمحب للجميع والجمهور العربي والي عرفه عبر الشاشة الكبيره العربية, انه نور الشريف, الي رح عن الفن اليوم بعد صراح من المرض.

اعمال الفنان نور الشريف

في السينما و التلفزيون

قام نور الشريف بعدها بعدة أدوار في السينما المصرية بدأها عام 1966 مع فيلم قصر الشوق ، وفي عام 1999 قدم فيلم العاشقان الذي قام فيه بتجربة الإخراج لأول مرة،[3] كما تألق أيضا في التليفزيون المصري من خلال مسلسلاته الأشهر لن أعيش في جلباب أبى والرجل الأخر وعائلة الحاج متولي وعدة مسلسلات تاريخية أهمها هارون الرشيد وعمر بن عبد العزيز.

من اهم الأفلام
بتوقيت القاهرة (2014)
نقطة النور (2011)
قائمة الموت (2011)
ليلة البيبي دول (2008) [4] مسجون ترانزيت (2008)
عمارة يعقوبيان (2006)
دم الغزال (2005)
نسور المجد (2005)
اختفاء جعفر المصري (2002)
العاشقان (2001)
الظالم والمظلوم (1999)
أولي ثانوي (1999)
حائط البطولات (1998)
عفريت النهار (1997)
عيش الغراب (1997)
الكلام في الممنوع (1997)
المصير (1997)
الهروب إلي القمة (1996)
ليلة ساخنة (1996)

جنازة الفنان نور الشريف

من المقرر ان يتم تشييع جثمان الفنان المصري الكبير نور الشريف الى مثواه الأخيرة يوم غدٍ الأربعاء, حيث تحدث احد المقربين الى الفنان الكبير نور الشريف حول جنازة نور الشريف.

هذا وقد نعى العديد من الفنانين والقنوات الأخبارية والفنية العربيه بوفاة الفنان نور الشريف, وتحدثوا بأن الفن المصري قد فقط احد كبار الفن والرواد في صناعة الفن والسينما المصريه.

مرض وسبب وفاة الفنان نور الشريف

سبب وفاة الفنان الكبير نور الشريف بسبب مرض الم به من قبل عدة اشهر, حيث كان مرض نور الشريف, هو مرض الم به من البداية, حيث كانت هناك حالة مرضية وهو عدم وصول الدم الى قدمة اليمني.

ايضاً وجود مياه في رئتة.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كلمة يناهز معناها يقارب و لم تخلق ليتضمنها نعى كل ميت عد ذكر عمره كما يظن الملايين من الجهلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى