اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

الفنان صلاح عبدالله ينعي بشعر في وفاة الفنان نور الشريف

X

الصفحة العربية محمد ناجي بعد اعلان عن وفاة نور الشريف, وكذلك نعي الكثير من الفنانين بطريقتهم الفنان صلاح عبدالله ينعي بشعر في وفاة الفنان نور الشريف .

نعى الفنان المصري القدير والمعروف, صلاح عبدالله في وفاة صديقة الحميم, نور الشريف, والي كان من الفنانين المقربين إلى بعضهم البعض.

صلاح عبدالله ونور الشريف 215

حيث قال عبر صفحتة في الفيس بوك مع السلامة يانور عيني.

هذا وقد كان الحزن يمتزج كلام الفنان صلاح عبدالله بعد فراق صديقة وزميلة في الفن المصري, كما أن الفنان نور الشريف يحظى بشعبية كبيرة في المجال الفني, الكثير او الأغلب من الفنانين يحبه ويحترمه.

شعر صلاح عبدالله في وفاة الفنان نور الشريف

مع السلامه يانور عيني يانور قلبي يانور الفن اللي هيفضل يلالي.. مع السلامة ياأستاذي ياحبيبي ياصديقي العزيز الغالي.. مع السلامة يامشواري من كتيبة الإعدام لحد دم الغزال والدالي.. بدموعي مثلت معاك أصعب وأغلى المشاهد.. وبدموعي بنعيك وربنا على حبي ليك شاهد“.

هذا ورح يتم تشييع جنازة نور الشريف اليوم الأربعاء 12-8-2015, وذلك بحضور اكبر الفنانين والصحفيين, والسياسيين, في وفاة نور الشريف وهو من الفنانين الكبار الي عاصروا العصر بفنهم المختلف والمتنوع.

مكان عزاء نور الشريف

قال الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية لـ”اليوم السابع” إن عزاء الفنان نور الشريف سوف يقام يوم الجمعة المقبل من مسجد عمر مكرم بالتحرير عقب صلاة المغرب.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى