إشاعة هروب قائد المقاومة الشعبية حمود المخلافي من تعز الى عدن صحافة نت

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 19 أغسطس 2015 9:14 ص - آخر تحديث : 19 أغسطس 2015 , 18:09

الصفحة العربية متابعات في مصادر خاصة قالت بعض المواقع الإخبارية الغير رسمية عن هروب قائد المقاومة الشعبية حمود المخلافي من تعز الى عدن.

حيث قالت تلك المواقع الخاصه وليست الرسمية بأن قائد المقاومة الشعبية في تعز الشيخ حمود المخلافي قد إستطاع الهروب من تعز إلى عدن عن طريق التربه.

وجاء هذا الخبر بعد تناول اخبار تتحدث, عن إستطاعة المليشيات الحوثية من السيطرة على بعض المناطق الي طهرتها المقاومة الشعبية من المسلحين الحوثيين وانصار صالح.

كما تحديثت مصادر اخرى عن سيطرة المليشيات الحوثيه للقصر الجمهوري التابع لـ علي صالح في تعز, وذلك بعد اعلان سيطرة المقاومة على القصر.

هذا ولم يتم التأكد من مصادر موثوقه بقيام الحوثيين من السيطرة على القصر الجمهوري في تعز, وكذلك من تمكن وفرار الشيخ المخلافي من تعز إلى عدن.

نفي الخبر من قبل المقاومة

المقاومة الشعبية بتعز ينفي هروب المخلافي وانه مازال موجودا في جبهات القتال 

 

حيث ألقى  قائد المقاومة بتعز حمود المخلافي اليوم كلمة في معسكر تدريبي تابع للمقاومة الشعبية بالقرب من مقر قوات الامن المركزي .

 

واضافت مصادر محلية  ان المخلافي ألقى كلمة حماسية على كتيبة عسكرية جديدة ستنضم للقتال ضد مسلحي الحوثي في تعز خلال الساعات القادمة وذلك لتحرير ماتبقى من مواقع تحت سيطرة الحوثيين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *