اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

كليب أغنية إفتحوا الطريق لـ محمد العماد طريق الجوف حملة إفتحوا الطريق

كليب أغنية إفتحوا الطريق لـ محمد العماد طريق الجوف حملة إفتحوا الطريق

كليب أغنية إفتحوا الطريق لـ محمد العماد طريق الجوف حملة إفتحوا الطريق التي تم إطلاقها من قبل النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتفاعل الكثيرون من جميع شرائح الشعب اليمني.

تفاعل الكثيرون من شرائح الشعب اليمني ومن جميع الفئات بدون إستثناء حول فتح الطرقات لا سيما بعد إنتشار الحديد من القصص المؤلمة والتي تُشيب لها الشعر كما تحدث الكثيرون بذلك.

وإنطلقت الحملة من جديد عبر منصات التواصل التواصل من قبل المشاهير عبر تلك المنصات من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وفنانين وإعلاميين ومصممين وجميع التخصصات.

كليب أغنية إفتحوا الطريق لـ محمد العماد طريق الجوف حملة إفتحوا الطريق

ولاقت الحملة إنتشار واسع بشكل كبير خلال الأيام الماضية, وتطرق الكثيرون إلى الحديث ونشر الصور والفيديوهات للمعاناة التي يعانيها المسافر اليمني من مغترب او مسافر او معتمر او حاج بسبب العبور من تلك الطرقات والصحراء.

ونشر الفنان اليمني محمد العماد عمل جديد له مشاركة منه في تلك الحملة والذي تحدث عن دعمه لها, وإيصال رسالته إلى جميع المشاهير في اليمن من مشاهير وفنانين وإعلاميين للمشاركة في الحملة.

ويتطلع الجميع إلى ان يتم فتح تلك الطرقات من قبل الجهات المنية من كلا الأطراف, لفتح تلك الطرقات وتسهيل العبور لجميع المسافرين.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *