معرفة رصيد زين بيانات والإستعلام حول الرصيد

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 26 أغسطس 2020

معرفة رصيد زين بيانات في السعودية والعراق وماهو كود التعرف والإستعلام حول الرصيد الخاص بك في الإشتراك وحدات وكذلك بيانات من خلال موقعنا الصفحة العربية من خلال اكواد معينة يتم طلبها ومعرفة تفاصيلها.

نعود من جديد مع شركة الإتصالات المعروفة في الوطن العربي وهي شركة زين وهنا سوف نتعرف على بعض من الأوامر والأكواد التي يمكن طلبها عبر جوالك والإتصال بها والتعرف على بعض البيانات المطلوبة كما هو معرفة رصيد اتصالات زين وكذلك رصيد بيانات زين.

معرفة رصيد زين

من الخدمات التي تقدمها جميع شركات الإتصالات العالمية هي خدمات التعرف على الرصيد سواء رصيد اتصالات وكذلك رصيد بيانات وشركة زين هي من تلك الشركات التي تقدم العديد من الخدمات للعملاء والتعرف على خدمات شركة زين عبر بعض الأوامر.

معرفة رصيد زين بيانات والإستعلام حول الرصيد

كود استعلام عن رصيد زين كود استعلام عن رصيد زين المختصر سوف يوفر عليك عناء الاتصال لمعرفة الرصيد، بالإضافة إلى أنه دائماً ما يكون الكود متاح طلبه ومعرفة الرصيد من خلاله، بعكس الاتصال والذي قد يُصادف عدم إتاحته إما بسبب عُطل في الشبكة أو بسبب عدم و جود تغطية.

  • كود الاستعلام عن رصيد زين هو #142*.
  • ثم بعد ذلك يتم النقر على اتصال.
  • وفي حال كان هناك خطين في هاتفك يمكنك التأشير على رقم الخط بعد كتابته.
  • ثم الانتظار بضع ثواني وسوف تأتي رسالة على جوالك تحتوي على رصيدك.

الاستعلام عن الرصيد عبر موقع زين

موقع زين الإلكتروني يُقدم مجموعة من الخدمات الاستعلامية المهمة، من بينها خدمة الاستعلام عن الرصيد، فإذا كنت من عملاء زين سوف تستطيع عمل استعلام رصيد زين فقط بمجرد تسجيل دخولك إلى الموقع من خلال حسابك على موقع زين.

  • قم بالدخول ‘لى موقع زين على الإنترنت.
  • ثم سجل الدخول إلى الموقع بحسابك، عن طريق بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، ” من لا يوجد لديهم حساب على موقع زين يمكنهم إنشاء حساب جديد على الموقع ومن ثم تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك إختيار معرفة رصيدك زين وسوف يظهر لك على الموقع.

استعلام تطبيق زين

تطبيق زين يشبه قليلاً موقع ويب زين، ولكن بإختلاف بسيط حيث يُعد التطبيق أسهل بكثير وأسرع من الموقع، وتستطيع التعرف على أكثر من خدمة عبره، مثل خدمات التجوال، وخدمة الرصيد والباقات، ولمعرفة رصيد زين من على تطبيق زين يتم اتباع الآتي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى تطبيق زين.
  • ثم انتقل منه إلى ملخص حسابك حتى تتعرف على قيمة رصيدك المتبقي والاستهلاك.
  • وفي حال كنت فاتورة يمكنك عمل استعلام عن رصيد زين فاتورة بنفس الطريقة ومن ثم تقوم بسدادها.

تحميل تطبيق زين للاندرويد

zain android

تحميل تطبيق زين للايفون

zain iPhone

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا الذي يتحدث عن طريقة الإستعلام حول رصيد شركة زين للإتصالات وكذلك حول تحميل تطبيق زين لهواتف الأيفون والاندرويد مع خالص التحيه للجميع.

 

19 مشاهدة