اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تردد قناة شغف shagef tv france على القمر المصري نايل سات 2016 والقمر الفرنسي

تردد قناة شغف shagef tv france على القمر المصري نايل سات 2016 والقمر الفرنسي

الصحفة العربية عبير محمد بعد كثرة الطلبات حول تردد قناة شغف حيث نشرة مواقع تردد قناة شغف shagef tv france على القمر المصري نايل سات 2016 والقمر الفرنسي.

تردد قناة شغف shagef tv france

تردد قناة شغف shagef tv france

القناة لا تناسب معتقداتنا وتعاليمنا الإسلامية, حيث ظهرت قناة قبل ايام على القمر المصري نايل سات, وعوضاً عن احدى القنوات الي تم ايقافها.

حيث شاهد المشاهدين القناة بعد تنقلهم بين القنوات, ليتفاجأو بوجود قناة تتحدث عن الجنس والعلاجات والتروجيات الجنسية على القمر المصري نايل سات.

إنتقادات واسعة وصلت إلى إدارة النايل سات, ومن خلال كثرة الشكوي, وايضاً انزال خبر وجود قناة شغف الي تتحدث عن الجنس على القمر المصري نايلسات من خلال اكثر المواقع المصرية والعربية, اضطرت ادارة النايل سات عن الفصح حول هذا القناة.

حيث قال مدرير ادارة القمر المصري نايل سات بأن القناة لا تتبع النايل سات, وإنما هيا قناة تبث من خلال احدى الأقمار الفرنسية القربية من النايلسات.

وخلال تلك الفترة تم تغيير تردد القناة إلى قناة اخرى, وذلك بعد اغلاق قناة شغف على التردد القديم الي ظهرت فيه القناة بدلاً من احدى القنوات الفضائية العربية.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *