التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية كريم سالم في ضجة المغرد وقائد القوات في دبي ضاحي خلفان يتحدث عن ساعة الصفر لتحرير صنعاء صحافة نت اخبار اليمن 7-9-2015.

ضاحي خلفان يتحدث عن ساعة الصفر لتحرير صنعاء

حيث تحدث قائد القوات العسكرية في دبي ضاحي خلفان, في تغريده نشرها على حسابه على تويتر, وقد نشر العديد من التغريدات الي اثارت الوسط اليمني.

حيث تحدث سابقاً عن تغريده يوم أمس عن طلبه بـراس 3 الاف حوثي وذلك تعويضاً عن 3 جنود اماراتيين الي تم قتلهم في عملية في صافر مأرب.

موضوع مميز :   اخبار تتحدث عن اعلان الرئيس هادي عدن عاصمة اليمن واعلان صنعاء محافظة محتلة

ومن التغريدات حول ساعة الصفر الي يتحدث عنها الكثير من المتابعين والسياسيين وغيرهم, حيث قال بأن ساعة الصفر للحوثيين قد قربت وحانت.

كما غرد بنفس الطريقة بأن على قوى التحالف أن توقف وتشل الحركة في صنعاء, وهذا يدل على بدء الحسم في العاصمة اليمنية صنعاء من قبل قوات التحالف.

وخلال هذه الأثناء هناك قوات عربية منوعه بقوات كبيرة تصل إلى اليمن, حيث من المتوقع ان تصل مايقارب 200 مدرعة قطرية وايضاً قوات سودانية وبحرينية وسعودية إلى الأراضي اليمنية, وذلك لتعزيز المقاومة الشعبية.

موضوع مميز :   جدول يوضح أسعار الذهب في اليمن 2/3/2015 شهر مارس

كما قالت مصادر اعلامية متطابقة ان اكثر من 30 طائرة أباتشي وصلت الى محافظة مأرب لتعزيز قوات التحالف العربي والجيش الوطني والمقاومة استعداداً لتحرير صنعاء .

و وصل في وقت سابق  130 عربة مدرعة و1000 جندي يمني ممن تدربوا في السعودية وخبراء عسكريين من السعودية والإمارات، إلى جانب مهندسين، وصلوا في الأيام الأخيرة لتمهيد المدرج بحيث يمكن أن يستقبل المواد المستوردة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *