اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حلقة اليوم شاهد نت بلس مسلسل من النظرة الثانية 2ج الحلقة 13

X

الصفحة العربية عبير محمد ماذا رح يحدث اليوم من مسلسل من النظرة الثانية 2ج الحلقة 13 في حلقة اليوم على الإم بي سي وعلى شاهد نت.

تطورات كثيرة ومثيرة رح تحدث اليوم في تفاصيل الحلقة الرائعه من المسلسلات الدرامية والرومانسية المدبلجة, اليوم على قناة الإم بي سي باليود.

حيث رح يتم عرض الحلقة اليوم خلال الساعة 9:00 تماماً وذلك عبر قناة الإم بي سي بليود, وهيا قناة تعرض المسلسلات الحصرية المدبلجة.

المسلسل هو مسلسل هندي رومانسي, يتمتع بالعديد من المشاهدات والحضور من قبل المشاهدين في الوطن العربي والغربي.

هناك اشياء رح تجدونها اليوم من خلال مشاهدتكم لهذا المسلسل الرائع الي يمكنكم من مشاهدة على كل من موقع شاهد نت, وكذلك يمكنكم مشاهدته على قناة الإم بي سي.

كما يمكنكم متابعة الحلقات الأخرى عبر موقع شاهد نت بلس.

بطولة Avinash Sachdev as Shlok Niranjan Agnihotri افيناش ساشديف بدور شلوك Shrenu Parikh as Aastha Shlok Agnihotri مسلسل من النظرة الثانية,جميع حلقات مسلسل من النظرة الثانية 2 شلوك و استا مترجم عربي مسلسل من النظرة الثانية 2 الحلقة 13 مترجمة عربي.

من النظرة الثانية 2 الحلقة 13 HD – مسلسل من النظرة الثانية دراما رومنسي هندى مدبلج MBC Bollywood | قصة المسلسل: يقولون أن الحب إذا تمكن من القلب تتحطم على صخرته كل التقاليد وتذوب معه كل الفوارق المادية والاجتماعية والطبقية، وقد حدث ذلك بالفعل مع رجل الأعمال ارناف سنج رايزادا، الشخصية الرئيسية في المسلسل الهندي ” من النظرة الثانية”. فرغم ما عرف عن ارناف من القسوة والصرامة وعدم الاعتراف باالمشاعر والأحاسيس، إلا أنه وقع في حب كوشي كوماري، وهي فتاة ريفية بسيطة تعمل عنده و تعيش على سجيتها وتتمسك بالتقاليد الريفية. ويمنع كبرياء وغرور ارناف من الإعتراف بهذا الحب.حتى لنفسه، فهل يستمر في صلفه وغروره ويقسو على قلبه، أم يعترف بالأمر الواقع؟ .. هذا ما ستشاهدوه من خلال حلقات تجمع بين الكوميديا والدراما والرقصات والرومانسية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى