اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

ادسنس Premium وكيف الحصول على حساب مميز في ادسنس بريميوم

ادسنس Premium وكيف الحصول على حساب مميز في ادسنس بريميوم

الصفحة العربية متابعات اليوم من حديثنا حر نتحدث عن ادسنس Premium وكيف الحصول على حساب مميز في ادسنس بريميوم  الي يمكنك من الربح بشكل وفير.

[information]ماهو حساب بريميوم[/information]

مثله مثل جوجل أدسنس العادي، أي تربح انطلاقا من الإعلانات التي تظهر لك على موقعك، لكن حساب جوجل أدسنس Premium يختلف عن حساب أدسنس العادي بكونه يجعلك تربح أمولا طائلة أقصد هنا أكثر من 15 000 دولارا في الشهر ومن موقع واحد فقط، تخيل معي إن كان لديك موقعان بهما حساب أدسنس Premium هو حلم أليس كذلك؟ D:
السبب في كون الأرباح مرتفعة هو أن المعلنين في موقعك هم من بين أفضل المعلنين في العالم، وبالتالي فالعائدات تكون مرتفعة جدًّا.

ادسنس Premium وكيف الحصول على حساب مميز في ادسنس بريميوم
إضافةً إلى هته المميزات والخواص التي ذكرنا، فملاَّك حساب أدسنس Premium يستطيعون التواصل مع الدعم الفني لشركة جوجل أدسنس بطريقة مباشرة وليس كما نفعل نحن في حالة وقوع مشكلة في حسابنا، تراسل الدعم ثم تنتظر يوم أو يومين أو ثلاثة، ثم تجد الإجابة. إنسى هته المشاكل مع حساب أدسنس Premium.

[notice]كيف يمكنك ان تحصل على حساب بريميوم ادسنس Premium [/notice]

لا يوجد هناك طريقة معينة للحصول على الحساب المميز من ادسنس, سواء عن طريق التقديم او عن طريق شخص في الشركة, ولكن فريق ادسنس يتابعون المواقع الي تجد ارباحهم مرتفعه وبشكل قاونوني, حيث يتم عمل فريق للموقع وفحصه ومتابعته لفترة من الوقت لمعرفة التفاصيل اكثر, هل الموقع يستخدم اساليب مخالفة ام لاء في كيفية الربح او كيفية رفع موقعه في الصحفات الأولى في قوقل.

بحيث ان وجدوا أن الموقع يتوافق مع هذه المعطيات الي رح يتم وضعها لكم يتم اعطائه ميزة الحساب المميز.

شروط الحصول على حساب التميز للناشرين

1 – حصول الموقع على 20 مليون مشاهدة شهرياً فأكثر.
     2 – تحقيق الموقع لـ 5 مليون طلب فأكثر من خلال محركات البحث.
     3 – تحقيق الموقع لأرباح عالية أصلاً من جوجل أدسنس.
     4 – وجود تنافسية عالية من قبل المعلنين على ظهور اعلاناتهم على هذا الموقع.
     5 – جودة المحتوى.

هل حسابات Premium بريميوم متاحة ؟!

في رد لأحد المساهمين في منتدى المساعده ادسنس العربي رد احد الأشخاص حول الإستفسار حول هل مازال هناك حساب بريميو من قبل قوقل للناشرين.

جوجل تعطيك الكثير من الميزات من خلال الحساب المميز ولكن هناك شروط لحصولك علي حساب مستضاف طبعا جوجل تتباع حسابات الناشربن وهي من تعطي الحساب المميز من غير اي تقديم او طلب ويجب ان يكون الموقع له اكثر من 20,000,000 … عشرين مليون مشاهدة يومياً

ويمكن وضع الاعلانات علي اي شي تريد ولا داعي للخوف
بينما البعض يقول ان الحساب البريميو لا يوجد ولكن توجد امتيازات لأصحاب المواقع الي تتوافق مع الشروط الي تم توضيحها في المقدمة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *