اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

على كريم او ابو النار من باب الحارة إلى لاجيء في اوربا من اخبار سوريا 12-9-2015

على كريم او ابو النار من باب الحارة إلى لاجيء في اوربا من اخبار سوريا 12-9-2015

الصفحة العربية متابعات بعد العديد من التعسفات والإنتهاكات للشعب السوري الفنان على كريم او ابو النار من باب الحارة إلى لاجيء في اوربا من اخبار سوريا 12-9-2015.

حيث غادر الفنان المعروف والكبير علي كريم, والي إشتهر بشكل كبير في مسلسل باب الحارة في اجزاءه السبعة, حيث غادر هو وأسرتة إلى احدى الدول الأوربية لاجئاً.

حيث لجأ علي كريم إلى الهجرة غير الشرعية كباقي المهاجرين السوريين هربا من الأزمة المندلعة في البلاد منذ أكثر من 4 سنوات متجها إلى أوروبا دون أن يوضح أسباب هجرته.

الخبر تم نشرة في بعض المواقع الإخبارية وكذلك مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك وتويتر, ونحن هنا في الصفحة العربية لم نتمكن من معرفة التفاصيل او الحقيقة حول لجوء الفنان علي كريم ام إنها إشاعات من ظمن الإشاعات المتداولة في الوسط الفني.

والفنان السوري على كريم ولد في 2 سبتمبر/أيلول 1949في حارة شعبية بدمشق في حي باب توما، اسمها حارة جورة من أسرة متوسطة الدخل، ولعب مئات الادوار في الدراما السورية التي سطع نجمها وتربعت مسلسلاتها على عرش الدراما العربية خلال الفترة التي سبقت الازمة السورية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *