اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطوير المواقع

افضل قوالب وورد بريس إخبارية 2020, قوالب إخبارية توافقه مع الجوالات والسيو SEO

X

قوالب وورد بريس إخبارية 2020 من خلال موقعنا الصفحة العربية اليوم على الصفحة العربية يسعدنا أن نقدم لكم ثلاثة مواقع وهيا من ضمن افضل قوالب وورد بريس إخبارية 2020 , قوالب إخبارية توافقه مع الجوالات والسيو SEO.

قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا قوالب ووردبريس معربة للشركات قوالب ووردبريس عربية مجانية 2020 قوالب ووردبريس عربية مجانية 2020 قوالب ووردبريس للشركات مجانية قالب ووردبريس مدفوع قالب ووردبريس للشركات مجانا قوالب ووردبريس تقنية.

افضل قوالب وورد بريس إخبارية

القوالب الموضحة هنا هيا من أفضل القوالب الإخبارية وعلى أيدي عربية, حيث تم تصميمها للتوافق مع كل من :

  • تصاميم متجاوب
  • تحسين داخلي لمحركات البحث SEO
  • متوافق مع اضافة wordpress seo
  • تحديثات مستمرة للقوالب  من قبل المصممين
  • تحسين في أداء الموقع من ناحية السرعة
  • إمانية ربطها مع المنتديات الخاصة بالووردبريس
  • والكثير الي يمكنكم إكتشابها بنفسكم

قالب صحيفة قالب إخباري

من افضل القوالب مبيعاً عالمياً وليس عربياً, حيث يتميز القالب بجودتة من ناحية التصميم وكذلك من ناحية الأداء وتحسين الموقع لمحركات البحث قوقل وغيرها.

القالب من تصميم المعاصر وهو معروف بتصاميمه الرائعه, ويحظى قالب صحيفة بسمعة كبيرة عالمياً, حيث بلغت المبيعات للقالب لأكثر من 14 ألف.

قالب-صحيفةقالب صحيفة قالب إخباري

قالب جود نيوز الإخباري

قالب عربي ايضاً من ميزات, وهو لا يقل عن صحيفة من ناحية السرعة والتحسينات الداخلية للقالب, القالب لاقى مبيعات ايضاً كبيرة ولديه خاصية في انشاء الصفحات على حسب ماتراه مناسب عن طريق اضافة صفحة جديدة والتحكم في عرض الأخبار والصفحة الرئيسية ايضاً.

-قالب جود نيوز الإخباريGoodnews

قالب جريدة الإخباري

قالب جريدة هو قالب من تصميم المعاصر الي مصمم قالب صحيفة, وهو قالب مميز ايضاً وتستيطع من خلالة انشاء موقع إخبارية كبير مع العديد من التصنيفات والدخلات, حيث إنك تستيطع ان تصنع موقع تقني او إخباري او فني من خلال هذا القالب, فحين يراه اول مره قد لايميز ان القالب هو قالب خاص بجريده للورد بريس.

قالب-جريدةقالب بوبليشر 

قالب بوبليشر publisher: من القوالب القوية والمعروفة والتي إشتهر القالب بشكل كبير وواسع النطاق في المحتوى الأجنبي والمحتوى العربي, وهو مصمم من خلال عدة مصممين ومضاف عليه العديد من الإضافات الجديدة والمناسبة لجميع الأشخاص وجميع المجالات للعمل على القالب وكذلك على تلك الإضافات التي تأتي مع القلب.

قالب بوبليشر يعتبر من القوالب المناسبة بشكل كبير للمواقع الإخبارية وكذلك المواقع التقنية والرياضية والخاصة بالمرءة , ويتميز القالب بالدعم العربي السنوي له من خلال قنوات الدعم الفني الخاص بالقالب والإضافات التي يمكن ان تساعدك في تحسين ترتيبك في محرك البحث قوقل كما هو في اضافة amp التي يوصى بها قوقل وكذلك لديه امانية تسريع التصفح بشكل لا بأس به.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى