التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

الصفحة العربية متابعات خاص سكان العاصمة اليمنية صنعاء يسمعون أصوات إنفجارات في العاصمة صنعاء أخر أخبار اليمن 20-9-2015 وأخر التطورات عبر مواقع مستقلة ومواقع حوثية قناة المسيرة والميادين.

 أخر أخبار اليمن 20-9-2015

تجدد الغارات اليوم على محافظة المحويت, حيث تم إستهداف جسر زحام اليوم في الساعات ألأولى من فجر اليوم الأحد 20 سبتمبر 2015, وقد تعرض إلى غارة عنيفة أدة إلى سقوطة بالكامل وعدم مقدرة المركبات المرور من عليه.

هذا وقد تعرض في وقت سابق إلى غارة مماثلة ولكن الغارة لم تستهدفة بشكل مباشر مما سمح للمركبات بالعبور وإصلاح ماخلفتة الغارة ليعود للعمل مرة اخرى.

كما سمع سكان العاصمة اليمنية اليوم خلال الساعة 10:30 صباحاً إلى العديد من الغارات على بعض مواقع المسلحين الحوثيين وقوات صالح في العاصمة صنعاء.

موضوع مميز :   قذيفة حوثية تقتل مدني سعودي بنجران

وكانت مواقع الغارات اليوم الي قامت بها قوات التحالف على العاصمة صنعاء هيا على مقر مدرسة الحرس، الواقعة في حي الجراف، جوار الأكاديمية العسكرية.

البخيتي يسخر من زعيم الحوثيين  عبدالملك الحوثي وذلك بعد تعرض البخيتي للضرب يوم أمس بعد الوقوف إلى المتضامنين أمام الأمن السياسي للمطالبة بإخراج القيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان.

هذا وقد نشر بعض الصور الخاصه به بعد تعرضه للضرب من قبل نساء حوثيات!!. 😯

حيث وصف زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي بأنه زعيم عصابات على حد قولة, وان عليه الخروج من سردابة الي يختبيء فيه ويظهر لنا قراراته الحاسمة في مايحصل من إنتهاكات من قبل مسيرتة القرآنية الي يزعم فيها.

كما وصف البخيتي بأن المسيرة القرآنية الي يتحدث بها زعيم الحوثيين وأنصارة ماهيا سوى مسيرة إرهابية, لا تحترم القيم ولا المعتقدات الدينية.

موضوع مميز :   طيران التحالف يحلق في سماء صنعاء اخبار اليمن 29-7-2016 بعد تشكيل مجلس سياسي

قوات التحالف تستهدف مابين تعز وأبين استهدفت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، قبل قليل، موقعاً يسيطر عليه الحوثيون او من يسمون انفسهم “انصار الله” في محافظة إب (وسط البلاد).

حيث أن المقاتلات دمرت ادارة الامن بشكل كامل، في حين سقط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين الحوثيين.

 قناة المسيرة غارة على منطقة في صعدة قامت قوات التحالف يوم أمس بغارة جوية على احدى الأسواق في صعدة, حيث كان الغارة على سوق منطقة آل مقنع بمديرية منبه الحدودية مخلفاً 50 قتيلاً و 14 جريحاً.

كما قالت اذاعة شباب الصمود التابعة للمسلحين الحوثيين بأن اللجان الشعبية والجيش الشعبي قد سيطر على العديد من المناطق في جيزان, كما اطلق عدة قذائف هاون في بعض المناطق الي يتواجد فيها الجيش السعودي.

موضوع مميز :   أخر أخبار اليمن الان أخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 29-4-2015 العاجلة اخبار صنعاء اخبار عدن اليوم اخبار تعز

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *