الحوثيين يعتقلون علي البخيتي مع تحذير شقيقة محمد البخيتي بالإعتقال؟! صحافة نت

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 20 سبتمبر 2015 3:13 م - آخر تحديث : 16 مارس 2018 , 00:23

الصفحة العربية خاص في إستمرارية السيناريو لـ الأستاذ علي البخيتي في المطالبة بإخراج الاستاذ محمد قحطان الحوثيين يعتقلون علي البخيتي مع تحذير شقيقة محمد البخيتي بالإعتقال؟!.

الحوثيين يعتقلون علي البخيتي

علي البخيتي ينشر على صفحته في الفيس بوك عن طريق مدير المكتب الخاص به, خبر أوردته بأن اللجان الشعبية الحوثية لـ انصار الله قاموا اليوم بإحتجازة وذلك بعد عودتة اليوم للمظاهرة.

علي البخيتي الي تعرض للضرب يوم أمس من قبل نسوة من نساء الحوثي الاتي كن في مكان الإحتجاجات للمظالبة بإخراج القيادي الإصلاحي محمد قحطان من الأمن السياسي.

حيث نشر البخيتي حال وصوله إلى مكان الإعتصام منشور يتحدث عن وصوله إلى مكان الإحتجاج هو وأفراد أسرتة إلى جانب أفراد أسرة محمد قحطان.

هذا وقد ذكر البخيتي بأن شقيقة عضو المجلس السياسي لـ انصار الله محمد البخيتي قد زارة إلى مكان الإعتصام في شارع الستين وطالبة بالعدول عن قراره في مواصلة الإعتصام والمطالبة في الإفراج عن محمد قحطان, إلا ان البخيتي على حد قوله في منشورة بأنه رفض وإنتظر ماذا رح يحدث له.

وماكان من أنصار الله إلا إرسال طقم  وطالبوا البخيتي بالصعود على الطقم بدون مقاومة لإعتقاله.

يرى البعض أن مايحدث من قبل البخيتي ماهو سوى سيناريو تكلمة لأهدافة وليس للمطالبة بإخراج محمد قحطان على حد زعمه.

هذا وقد نشر البخيتي صور له وهو بالعكاس وهو في مكان المظاهرة إلى جانب إحدى النساء المعتصمات وذلك للفت الشارع إليه ولعلمة بأن الشعب اليمني ذات عاطقة كبيرة, وتسخير ذلك له.

12032199_1182923391721465_5550833251226690833_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *