أسباب اغلاق تعطيل الحسابات في أدسنس : اغلاق حساب ادسنس

كتابة الصفحة العربية - بتاريخ : 20 سبتمبر 2015 - اخر تحديث: 7:49 ص 9 يوليو 2020
أسباب اغلاق تعطيل الحسابات في أدسنس : اغلاق حساب ادسنس

تعطيل الحسابات في أدسنس  الصفحة العربية الكثير من الناشرين في خدمة أدسنس تم إغلاق حساباتهم, والكثير يتساءل عن أسباب اغلاق تعطيل الحسابات في أدسنس.

اغلاق الحسابات في أدسنس لشهر سبتمبر

تعرضت العديد من الحسابات خلال الثلاث الأيام الماضية وكذل اليوم إلى العديد من التعطيلات, حيث تم تعطيل العديد من الحسابات العربية وكذلك الحسابات الأجنبية في خطوة صارمة من قبل القائمين على منتج قوقل أدسنس.

سبب إغلاق تعطيل حسابات أدسنس؟اغلاق حسابات ادسنس

الحسابات الي تم تعطيلها 90% منها للناشرين عبر اليوتيوب, حيث وجد العديد من أصحاب الحسابات المستضافة على اليوتيوب يستخدمون أساليب خادعة في زيادة عدد المشاهدات وكذلك في جلب الفيديوها الي تكون عليها حقوق, وايضاً الكثير من أصحاب الحسابات يستخدمون فيديوهات مويهية لا صلة لها بالعنوان , وذلك لكسب فقط من الإعلانات الي تظهر على الفيديو او بجوار الفيديو.

مهم : استرجاع عرض الإعلانات في  ادسنس

هذا وقد حذرت ادسنس من إستخدام ناشريها من الإستخدام الغير قانوني وكذلك التلاعب في طريقة عرض الإعلانات والمتحوى وطرق الترويج والكسب من ادسنس بطرق غير شرعية.

رسالة أدسنس إلى الناشرين بعد تعطيل الحسابات

باشر فريق أدسنس بإرسال رسالة الية إلى جميع الحسابات الي تم تعطيلها بسبب إنتهاك الحقوق او إنتهاك الجودة او كذلك إلتلاعب في الفيديوهات ووضع فيديوها لا علاقة لها بالعنوان.

 من المهم أن يقدم الموقع الذي يعرض إعلانات AdSense قيمة كبيرة للمستخدم عن طريق توفير محتوى فريد ووثيق الصلة بالموضوع، وعدم وضع الإعلانات على الصفحات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا أو التي تتضمّن القليل من المحتوى الأصلي أو لا تتضمن أي محتوى أصلي على الإطلاق. قد يتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر:

نسخ أجزاء من محتوى النص من مصادر أخرى
مواقع الويب المخصصة لمقاطع الفيديو المضّمنة من مضيفين آخرين
مواقع الويب ذات المحتوى المبهم الذي لا معنى له أو تم إنشاؤه تلقائيًا
مواقع الويب التي صممت وفقًا لنموذج أو تلك المنشأة مسبقًا التي تعرض محتوى مكررًا للمستخدمين
لمزيد من المعلومات، يُرجى مراجعة سياسات برنامج AdSense، ومقالة المساعدة هذه حول المحتوى التالف، وإرشادات الجودة لمشرفي المواقع من Google.

الدفع
نظرًا لتعطيل حسابك نهائيًا، سنقتطع الدفع من رصيد حسابك. وكما هو منصوص عليه في بنود وشروط AdSense (https://www.google.com/adsense/localized-terms)، فإن Google تحتفظ بالحق في احتجاز دفعات من الناشرين جراء أي خرق لاتفاقية البرنامج. تجدر الإشارة إلى أن الهدف من اتخاذ هذه الخطوة هو الحفاظ على جودة برنامج AdSense وحماية مصالح المعلنين لدينا في AdWords. ‏ على أن تتم إعادة الأرباح المكتسَبة في حسابك إلى المُعلنين المتضررين من ذلك.

تم تعطيل المواقع
بما أنه قد تم العثور على انتهاكات في حسابك لسياسات برنامجنا، فقد تم تعطيل عرض الإعلانات في جميع المواقع التي كنت تستخدمها لتحقيق الاستثمار، وهي لم تعد مؤهلة للمشاركة في برنامج AdSense.

لا مزيد من الحسابات
تجدر الإشارة إلى أنه لا يُسمح للناشرين الذين تم تعطيل حساباتهم بأية مشاركة أخرى في برنامج AdSense. لمزيد من المعلومات حول الحسابات المُعطّلة، يُرجى مراجعة الأسئلة الشائعة في مركز المساعدة: https://support.google.com/adsense/a…2777&ctx=topic.

نشكرك على تفهمك للموقف. مع خالص الشكر، فريق عمل Google AdSense

اكثر الاسباب التي تسبب تعطيل حسابك في ادسنس:

شاهد ايضاً : استرجاع حساب ادسنس

بكل اسف ان اكثر الاشياء التي تسبب ايقاف حسابات ادسنس هي عدم معرفتك بادسنس نفسها وعدم درايتك بقوانينها وعملها وحجمها كشركة معلنة وناشره للاعلانات حيث انها لن تسمح لاي شخص مهما كان لتجاوز حدود قوانينها لانها شركة عالمية تمتاز بجودة عالية جدا لذلك وجب على المستخدم قبل الشروع في الربح من جوجل ام غيرها ان يقوي ثقافته وفكره حول ماهية الشركة التي يعمل لديها واكثر اسباب اغلاق الحسابات فيما يلي

  • النقرات الغير شرعية.
  • شراء الحسابات.
  • الدول المحظورة.
  • احتواء الموقع على مواد ذات حقوق ملكية فكرية.
  • استخدام اكثر من حساب بنفس الاسم ونفس المكان.
  • استخدام موقع محظور مسبقا.
  • النقل والنسخ.
  • عدم اهلية الموقع لبدأ الارباح او بدء الاستخدام التجاري للموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *