اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

جاءت امرأة حامل في وفاة رجل لغز

جاءت امرأة حامل في وفاة رجل لغز

جاءت امرأة حامل  الغاز سوف نتعرف على حل اللغز الذي يبحث على حله الكثيرون وهو حل لغز لغز جاءت امراة حامل في وفاة رجل وقالت اوقفوا التركة فما هو حل الحزيرة هذه وكيف تكون وماهو سبب ايقاف التركه ومن هي .

متابعينا على الصفحة العربية نعود من جديد في حل الألغاز واليوم 29 سبتمبر 2022 نضع لكم إحدى الألغاز وهو لغز او حزورة بأن هناك جاءت إمرأة حامل في وفاة رجل وقالت أوقفوا التركة فما هو حل اللغز .

جاءت امرأة حامل حل الحزوره

الحزيرة هي : جاءت امراة حامل في وفاة رجل وقالت اوقفوا التركة فإن كان في بطني انثى فلها النصف وان كان في بطني ذكر فلا يرث فماهي درجة قرابة هذه المرأة للرجل المتوفي فما هو حل اللغز وكيف يكون حل ذلك اللغز.

الغاز حل لغز

الصلة الأولى : أن هذه المرأة قد تكون زوجة ابن المتوفى وبالتالي الوارث قد يكون بنت ابن لها النصف أو ابن ابن له التعصيب ويوجد معه اصحاب فروض استغرقوا التركة وبالتالي لم يتبق له شيء.

الصلة الثانية : قد تكون هذه المرأة زوجة اب المتوفى وبالتالي ما في رحمها قد يكون اخت لاب لها النصف وقد يكون اخ لاب وهو عصبة ويوجد معه أصحاب فروض استغرقوا التركة.

في النهاية حل حزورة جاءت امرأة حامل

إلى هنا نكون قد وضعنا لكم حل السؤال او اللغز الذي يبحث عليه وهو قد يكون من ضمن المواريث وهنا حل السؤال الوراثي او اللغز او الفزوره ونستقبل ايضاً من خلال التعليقات على الموقع أي ملاحظات من خلال هذا السؤال .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *