اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد صلاة العيد عيد الاضحى 2021 في السعودية اليمن العراق ماليزيا تركيا ايران

موعد صلاة العيد عيد الاضحى 2021  في السعودية اليمن العراق ماليزيا تركيا ايران

موعد صلاة العيد من صلاة عيد الاضحى ونقدم لكم موعد صلاة العيد عيد الاضحى موعد صلاة العيد عيد الاضحى 2021 في السعودية اليمن العراق ماليزيا تركيا ايران ومتى سيكون الإعلان عن الساعة كم للصلاة.

موعد صلاة عيد الأضحى

موعد صلاة عيد الأضحى في مكة المكرمة : في السادسة و 24 دقيقة

salat-aid صلاة العيد pagearabic

بينما يختلف ميعاد صلاة العيد من مدينة سعودية لأخرى حيث تكون في الرياض 5.57 دقيقة و في جدة 6.27 دقيقة صباحا.

كما يمكنكم مشاهدة : موعد عيد الاضحى 1441

مواضيع مرتبطة:- صلاة العيد في مصر رسائل عيد الأضحى مسجات عيد الأضحى خلفيات عيد الأضحى

بينما يؤدي المصلون في المدينة المنورة صلاة العيد في 6.25 دقيقة صباحا و في تبوك 6.37 دقيقة في حين يكون موعد صلاة العيد في بريدة 6.08 صباحا.

بينما يرى الكثيرون بأن هناك اوامر بعدم قيام صلاة العيد في بعض الدول العربية وذلك بسبب فيروس كورونا والذي اجتاح العالم واصاب الملايين من انحاء العالم وفتك بالكثيرون من البشر.

كما أعلنت المملكة العربية السعودية لهذا العام بعدم الحج من خارج المملكة العربية السعودية وفتح المجال للراغبين بالحج لهذا العام من داخل المملكة العربية السعودية بحث لا يزيد حجاج بيت الله لهذا العام عن 10 الاف حاج.

وتحرص المملكة العربية السعودية على الحفاظ على المسلمين بهذا القرار الهام وكذلك في فرض الإحترازات الضرورية لعدم إنتشار الفيروس بين المصليين والحجاج.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *