حقيقة مقتل أسامة بن لادن العميل في الإستخباراة سنودن أسامة بن لادن على قيد الحياة

✍️ : LSG-alraih - تاريخ التحديث: 27 سبتمبر 2015

الصفحة العربية متابعات الجزيرة في خبر مذهل وصادم للجميع حول حقيقة مقتل أسامة بن لادن العميل في الإستخباراة سنودن أسامة بن لادن على قيد الحياة.

حقيقة مقتل أسامة بن لادن

بعد الإعلان سابقاً عن مقتل زعيم القاعدة الشيخ أسامة بن لادن, وذلك في غارة جوية من قبل الولايات الأمريكية ألي إستهدفتة في منزلة في باكستان.

وتم تعتيم الأمر وإنتهاء حاكية زعيم القاعدة أسامة بن لادن, إلى أن تم خلال هذه الفترة في الإنشقاقات مابين الولايات المتحده وروسيا, والبحث عن السيطرة على العالم من ناحية النفوذ.

سنودن يكشف حقيقة أسامة بن لادن

 اسامة بن لادن 441

فقد كشف سنودن أنه يمتلك أدلة قاطعة ووثائق تؤكد أن زعيم تنظيم القاعدة أسامه بن لادن حي يرزق ويتمتع بصحة جيدة، ويقيم حاليا في جزر الباهاما تحت رعاية وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية (سي آي إيه).

وقال سنودن -المقيم حاليا بموسكو لصحيفة “موسكو تريبيون”- إن بحوزته وثائق تؤكد إرسالالمخابرات الأميركية حوالات مالية إلى وجهات تابعة لزعيم القاعدة. وكشف أنه كان ممن شاركوا في إعداد سيناريو عملية اغتيال زعيم القاعدة المزعومة، وتعهد بكشف المزيد من الحقائق في كتاب سيصدر له لاحقا.

وإدوارد سنودن متعاقد سابق مع وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية، لكنه انقلب عليها وقرر الكشف عن ملفات سرية وفضائح تجسس تديرها الاستخبارات الأميركية، وبعد فراره من الولايات المتحدة لجأ إلى روسيا حيث يقيم الآن.

ردود افعال  بعد اعلان حقيقة متقل بن لادن

باكلانوف: المعلومات التي كشف عنها سنودن تؤكد أن أميركا هي رأس الإرهاب.

إيفاشوف: لو كان لدى الإدارة الأميركية مصداقية لكان من المفترض تقديم بن لادن للمحاكمة.

6 مشاهدة