من هو فيصل العتيبي حساب تيك توك انستقرام سناب ويكيبيديا

فيصل العتيبي Faisal Al-Otaibi من هو حساب تيك توك انستقرام سناب شات الشاب السعودي الذي تم التنمر عليه من قبل العديد من المتابعين له وذلك من خلال بث مباشر عبر حسابه على تيك توك TikTok والذي قام العديد من النشطاء بالتضامن مع الشاب السعودي فيصل العتيبي ومن خلال الصفحة العربية سوف نتعرف على سبب قيامه بإيقاف حساباته عبر حساباته على مواقع السوشيال ميديا.

من هو فيصل العتيبي

فيصل العتيبي : هو شاب سعودي أحد مشاهير السوشيال ميديا عبر سناب شات وكذلك انستقرام وايضاً من خلال صفحته على تيك توك الذي تسبب من خلال بث مباشر له بالعديد من التنمر من قبل المتابعين من خلال البث وهو ماجعله يتحدث عن كلمات جارحه حصلت له.

هذا وقال فيصل العتيبي أحد مشاهير السوشيال ميديا، إن كلمة من أحد المتابعين جرحت مشاعره ودفعته لقرار إيقاف جميع حساباته على وسائل التواصل.

وبحسب ما تم تداوله قبل أعوام ، فإن الطفل السعودي فيصل العتيبي قام بغناء ذاك الاناني التي سجلت نحو 6 ملايين و93 ألف مشاهدة وهذه الاغنية ه للفنان الخشرمي في دويتو .

فيصل العتيبي من هو حساب تيك توك انستقرام سناب

كم عمر فيصل العتيبي

يذكر أن فيصل العتيبي (16 عامًا) يتميز بموهبة غنائية فريدة، كما حظي بمتابعة وإعجاب الكثيرين بصوته الساحر في المقاطع التي ينشرها على السوشيال ميديا.

والشاب السعودي فيصل العتيبي هو من مواليد 2006 ميلادية ويبلغ من العمر 16 عام وهو شاب سعودي إشتهر من خلال اداءه العديد من الأعمال الغنائية والتي قام بنشرها من خلال حساباته وكذلك قيام العديد من نشرها عبر تلك الحسابات .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهر فيه العتيبي، وهو يرد على من يتنمرون عليه وعلى لونه، “أشغلتونا الله يرحم والديكم.. اللي قاهرني يقولون ما أنت عتيبي ، أنا عتيبي غصب عنكم، أنا ساكت ومتحمل”.

أصيل النعماني علق : “هذا الشاب #فيصل_العتيبي الي اشتهر بصوته الجميل وروحه الطيبه للأسف الشديد انه صوته خله يكره حياته ونفسه بسبب العنصرية عينكم على الكومنت يخي متى تنقرض هذي العينات ولد حاله حال نفسه نكدو عيشته أتقو الله يخي كلنا بشر من طين الى متى ي طين الذهبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *