اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

من هي مفقودة المدينة الطفلة مسك 

من هي مفقودة المدينة الطفلة مسك 

مفقودة المدينة الطفلة مسك التي فُقدت اليوم في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة الموافق 22 مايو 2020 في ظروف غامضة.

فقدان الطفلة وضياع الطفلة السعودية مسك والتي تبلغ من العمر فقط 2 عامين والتي إختفت بعد خروجها من منزلهم في حي آبار علي؛ مشيرين إلى أن الطفلة لا تعاني من أي مرض.

وناشط العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي الجهات المختصة والمواطنين في البحث على الطفلة مسك في الأماكن التي خرجت منها وكذلك الأحياء المجاورة لها لاسيما انها مازالت طفلة وقد تكون تاهت عن المنزل.

الطفلة مسك
الطفلة مسك

وكانت هناك جائزة مالية لمن يعثر على الطفلة مسك التي فقدت اليوم الجمعة وقال نشطاء عبر مشاركة رقم الهاتف الخاص بالتواصل على عائلة الطفلة وإخبارهم عن وجودها رح ياخذوا مكافأه مالية.

طفلة مفقودة في #المدينة__المنورة صباح اليوم من يجدها له مكافاة 5000 الاف ريال من يملك معلومات او بيانات تدل على الطفلة يتواصل مباشرة عبر الحساب او عبر الرقم المسجل بالصورة .

العثور على الطفلة مسك

عثر رجال الدفاع المدني بالمدينة المنورة عن الطفلة مسك التي فقدت اليوم في المدينة المنورة, وتداول المغردون مقطع فيديو لأحد أبطال الدفاع المدني يحمل الطفلة بعد العثور عليها وسط فرحة كبيرة بين أهلها والموجودين.

وباشر رجال الأمن البحث على الفقودة ومتابعة تفاصيل خروجها من المنزل ومتابعة الكامرات المتواجدة في الحي والوصول والعثور على الطفلة بعد ساعات فقط من الإعلان عن فقدانها.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *