اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

من هو ابو شارع القحطاني قبل وبعد سناب كم عمره ابو شارع ويكيبيديا

X

من هو ابو شارع القحطاني قبل وبعد حلق اللحية كم عمره ابو شارع ويكيبيديا الذي لاقى العديد من الإنتقادات وكذلك التعليقات الأخرى بعد ظهوره من خلال فيديو تم إنتشاره على تيك توك وصفحات التواصل الإجتماعي تويتر تطبيق واتس اب وغيرها وهو يرقص ويغني على اغنية احلام الشامسي حزين.

على أغنية حزين للفنانة أحلام الشامسي والتي حققت الأغنية الملايين من المشاهدات والإعجابات وكانت السبب في شهرتها بشكل واسع في الخليج والوطن العربي, وظهر الداعية السابق ابو شارع القحطاني وهو يرقص على الأغنية. https://arabpage.net/7366/abu-sharie-alqahtani/

من هو ابو شارع القحطاني

هو أبو شارع القحطاني من المملكة العربية السعودية وهو من مواليد الرياض ويعيش فيها حالياً, ويبلغ من العمر 37 سنة حيث قدم العديد من المحاضرات الدينية والدعوية قبل أن يترك المحاضرات ويتوجه إلى مواقع التواصل الإجتماعي سناب شات وانشتقرام وغيرها من المواقع.

وكان أبو شارع القحطاني قد عُرف بمصداقيته وكان يعتبر من الأشخاص ذو الثقة لا سيما من عرفه من خلال العديد من المحاضرات الخاصة به , وكذلك كان من الرافضين إلى سماع الشيلات المشهورة بسبب حرمانيتها كما تحدث من قبل.

من هو ابو شارع القحطاني قبل وبعد سناب كم عمره ابو شارع ويكيبيديا
ابو شارع القحطاني

ابو شارع القحطاني سناب شات

اما حول حسابه على سناب شات فله العديد من المتابعين وإشتهر بشكل كبير من خلال العديد من المقطاعي الذي يقوم بنشرها بشكل شبه متواصل عبر حسابه على حسابه حيث يقوم بالدخول على سناب شات1 بشكل شبه يومي وتفاعلات كثيرة مع فيديوهاته المنشوره.

ولاقى الفيديو الجديد الخاص به إنتشار واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر وكذلك تيك توك وسناب شات, وتسبب الفيديو شهره اكثر وحصوله على العديد من المتابعين من المملكة العربية السعودية وكذلك الوطن العربي والخليج.

كم عمر أبو شارع القحطاني

كما تحدثنا في المقال حول من هو ابو شارع القحطاني فقد اوضحنا ان عمره في الثلاثينيات ولم يتجاوزها إلى كتابة الخبر اليوم الخميس 8 ابريل 2021, وتحدثت بعض الصفحات انه يبلغ من العمر 36  الى 38 سنه.

وكانت هناك العديد من طلبات البحث حوله حيث بحث البعض عنه من خلال ” أبو شارع القحطاني حلق لحيته ابو شارع القحطاني كم عمرة ابو شارع القحطاني ويكيبيديا أبو شارع القحطاني يرقص ابو شارع القحطاني تفحيط ابوشارع قبل التوبة أبو شارع القحطاني والخروف ابو شارع القحطاني يسمع شيلات”.

مقالات اخرى:

التواصل مع دعم خدمات سوا

التواصل مع دعم خدمة موبايلي

  1. سناب سناب ابو شارع تاريخ تحديث الرابط 8 ابريل 2021 []

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى