حقيقة وفاة ماجد عبدالله الكابتن السعودي ماهي جنسية ماجد عبدالله

حقيقة وفاة ماجد عبدالله الكابتن السعودي ماهي جنسية ماجد عبدالله اللاعب المعروف في المملكة العربية السعودية حيث سوف نتعرف على السيرة الذاتية للكابتن ماجد عبدالله من خلال مقالنا على الصفحة العربية وكذلك صحة الأخبار حول تدهور صحته بعد تعرضه لـ مرض مفاجيء دخل على إثرها المستشفى.

من هو ماجد عبدالله السيرة الذاتية

ماجد عبدالله هو : ماجد أحمد عبد الله، هو لاعب كرة قدم سعودي معتزل، كان يلعب في مركز الهجوم مع نادي النصر السعودي المنتخب السعودي , وسجل العديد من الأهداف وله سجل رياضي حافل في النادي السعودي النصر.

حقيقة وفاة ماجد عبدالله الكابتن السعودي ماهي جنسية ماجد عبدالله

تاريخ ومكان الميلاد: 1 نوفمبر 1959 (العمر 62 سنة الى كتابة المقال 24 اكتوبر 2022 )، جدة الطول: 1.88 م مركز اللعب: مهاجم الأشقاء: عبد الله عبد الله الوالدان: أحمد عبد الله تواريخ الانضمام: 1978 (منتخب السعودية لكرة القدم)، 1977 (نادي النصر).

ولدِ َماجد في 19 يونيو سنة 1958 في حي البغدادية أحد أحياء مدينة جدة. وهو الابن الثاني لأحمد عبد الله، وله 6 إخوة منهم 4 ذكور. في منتصف الستينيات انتقل ماجد مع عائلته إلى العاصمة السعودية الرياض، بعد حصول والده على عمل في الجهاز الفني لنادي النصر. درس ماجد في مدرسة الجزائر الابتدائية ثم انتقل للمتوسطة الثانية وتعرف على اللاعب فهد المصيبيح، وانضم لمنتخب المدرسة وبرز اسمه في المدرسة وحقق لقب الهداف في الدورة التي أقامتها المدرسة وانضم ماجد في بدايته لفريق حواري اسمه «الاتفاق». شارك ماجد بسبب غياب الحارس الأساسي مع الفريق كحارس مرمى ثم حوله المدرب إلى مهاجم. ودرس في ثانوية الجزيرة حتى نال شهادة الثانوية.[1] ويكي ماجد عبدالله تحديث الرابط 24 اكتوبر 2022

ماهو مرض ماجد عبدالله

دخل أسطورة نادي النصر والكرة السعودية ماجد عبد الله إحدى المستشفيات، بعد تعرضه لعارض صحي مفاجئ، تسبب في توجهه إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وعبرت جماهير النصر والكرة السعودية عن قلقها على أسطورة النصر، حيث قاموا بالدعاء له بالشفاء العاجل ومغادرة المستشفى والعودة إلى بيته سالمًا.

حقيقة وفاة ماجد عبدالله اللاعب السعودي

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة اللاعب السعودي المعتز وذلك بعد الحديث والإعلان عن دخوله إلى إحدى المستشفيات في السعودية لتلقي العلاج بعد وعكه صحية مفاجأة المت به.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب السعودي طمنت محبي الكابتن ماجد عبدالله بأنه في حالة صحية جيده وليس هناك مايقلق المتابعين لصحة اللاعب السعودي ماجد عبدالله.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *